"دلتا" و "كيه إل إم" تطلقان برنامج اختبار كورونا ما قبل الرحلة من أتلانتا إلى أمستردام

الأحد ١٣ ديسمبر - ٢٠٢٠

ستطلق "دلتا إيرلاينز" وشريكتها عبر المحيط الأطلسي "كيه إل إم" رحلات تم اختبار ركابها ضد كورونا. ستكون الوجهة الخاصة بالرحلات المذكورة من أتلانتا إلى أمستردام ابتداءً من 15 ديسمبر.

كيه إل إم ودلتا تطلقان رحلات من الولايات المتحدة وهولندا
كيه إل إم ودلتا تطلقان رحلات من الولايات المتحدة وهولندا

تم تطوير برنامج اختبار "كوفيد-19" الجديد بمساعدة الحكومة الهولندية، مطار أمستردام ومطار هارتسفيلد جاكسون أتلانتا الدولي. سيعفى المسافرين من الحجر الصحي لمدة 10 أيام، اذا كانت نتيجة اختبار ال" بي سي آر" الخاصة بهم سلبية عند الهبوط في هولندا.

متطلبات الاستفادة من البرنامج الجديد

ستعمل الرحلات أربع مرات في الأسبوع من أتلانتا إلى أمستردام. سيتم تشغيل الرحلات التي تمّ اختبارها بواسطة "كوفيد" لمدة ثلاثة أسابيع ويمكن توسيعها إلى أسواق أخرى إذا نجحت. للتأهل للرحلات الجوية، سيحتاج المسافرون إلى إجراء اختبار كورونا قبل خمسة أيام من الوصول إلى أمستردام. يليه إجراء اختبار سريع قبل الصعود إلى أتلانتا، ثم إجراء اختبار كورونا آخر عند الوصول إلى أمستردام. يمكن للعملاء اختيار الرحلات الجديدة التي تم اختبارها بواسطة "برنامج كوفيد" عند شراء تذاكرهم عبر الإنترنت.

خطوة نحو انتعاش صناعة السفر

قال بيتر إلبيرس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الهولندية "كيه إل إم"، في بيان:" هذه خطوة مهمة جدًا ورائعة إلى الأمام، لحين توّفر لقاح معتمد في جميع أنحاء العالم. يمثل برنامج الاختبار هذا الخطوة الأولى نحو انتعاش صناعة السفر الدولية".

وأضاف إلبيرس:" يتعين على جميع أصحاب المصلحة العمل معًا على نهج منظم للاختبار السريع. بحيث يمكن رفع إجراءات الحجر الصحي في أسرع وقت ممكن. هذا أمر أساسي لاستعادة ثقة الركاب والحكومات في السفر الجوي". أكّد ستيف سير من شركة دلتا:" إن إنشاء ممرات سفر خالية من فيروس كورونا، سيوفر للعملاء ثقة أكبر في قدرتهم على البقاء بصحة جيدة أثناء الطيران". في 19 ديسمبر، ستطلق دلتا برنامج اختبار ما قبل الرحلة إلى روما. سيسمح للركاب بتخطي الحجر الصحي الإلزامي في إيطاليا.

شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع