السياحة في دبي: 7 معالم أساسية في دليلكم الكامل لدبي

السبت ٣٠ نوفمبر - ٢٠١٩

المختصر المفيد للسفر إلى دبي: لسفركم المقبل، زوروا برج خليفة، تمتعوا في مرسى دبي، اذهبوا إلى المركز التجاري، خذوا رحلة سفاري في الصحراء، اسبحوا في شاطئ كايت بيتش، تسوّقوا في سوق مدينة جميرا، وزوروا دبي القديمة. أتريدون التفاصيل الممتع؟ اقرؤوا جميع النصائح أدناه

لقد أصبحت دبي مقصدًا للسياح من جميع أنحاء العالم العربي والعالم أجمع. فهناك مزيج من الثقافات القديمة والحديثة والعديد من المطاعم الرائعة، لذا ستجدون أنشطتكم و هواياتكم المفضّلة هناك بكلّ تأكيد. هل تساءلتم عن الأنشطة التي بإمكانكم القيام بها في دبي؟ اقرؤوا دليلنا التالي:

أفضل المعالم السياحية في دبي

صور سفر، المعالم السياحية في الامارات برج خليفة، دبي

زوروا برج خليفة

برج خليفة هو أطول مبنى في العالم. يمكنكم الصعود للطابق 128 مقابل 100 درهم إماراتي (حوالي 27 دولار)، وهناك، ستشاهدون مناظر بانورامية للمدينة والصحراء. في الليل، ينار المبنى بعرض ضوئي مذهل يعرض صورًا للأسماك والنخيل ومشاهد أخرى بينما ترقص المياه في النافورة الشهيرة هناك على أنغام الموسيقى.

صور سفر، المعالم السياحية في الامارات مرسى دبي، دبي

تمتعوا في مرسى دبي

تُحيط بمنطقة المرسى مبان شاهقة وتحتوي على ممرات جميلة. يُمكنكم رؤية القوارب الفاخرة و التقاط بعض الصور المذهلة للمرسى والأفق. يتميّز مرسى دبي أيضًا باحتوائه لبعضٍ من أرقى المطاعم والمقاهي في المدينة.

صور سفر، المعالم السياحية في الامارات اكواريوم، حوض الأسماك، دبي مول،، دبي

زوروا المركز التجاري

مراكز التسوق في دبي ليست كمراكز التسوق في أي مكان آخر في العالم. في مول دبي ومول الإمارات، ستجدون الكثير من النشاطات المذهلة. و بعيدًا عن التسوق، يمكنكم مشاهدة عرض النافورة الراقصة وزيارة حوض الأسماك في مول دبي، أو الذهاب إلى صالة التزلج في مول الإمارات. مع مئات المحلاّت التجارية في كل مول، سيكون من السهل تمضية يومٍ كاملٍ (أو أكثر!) هناك.

صور سفر، المعالم السياحية في الامارات سفاري الصحراء، دبي

عيشوا المغامرة مع رحلة سفاري في الصحراء

إذا كنتم تريدون الإستمتاع بالأجواء الصحراويّة، عليكم الذهاب في رحلة سفاري: ستتمكّنون من ركوب الجمل وحمل الصقر واستكشاف الصحراء وتناول بعض الأطباق التقليديّة. هناك العديد من الشركات السياحية التي تنظم هذه النشاطات لكم. و تُنظّم الأنشطة الرياضية نهارًا و العروض الفنيّة ليلاً في المخيمات الجميلة.

صور سفر، المعالم السياحية في الامارات شاطئ كايت بيش، دبي

اسبحوا في شاطئ كايت بيتش

إذا كنتم تحبون الرياضات المائية، فشاطئ كايت بيتش مكان رائع لتحدي الأمواج. تهب الرياح بعد فترة الظهيرة، مما يجعله وقتًا مناسبًا للاستمتاع بالمياه. إذا لم تكونوا من محبي الرياضات المائية، يمكنكم الاستمتاع بأشعة الشمس والاسترخاء.

صور سفر، المعالم السياحية في الامارات سوق مدينة جميرة، دبي

تسوّقوا في سوق مدينة جميرا

سوق مدينة جميرا مبنى حديث صُمّم ليبدوَ كأنّه من حكايات ألف ليلة وليلة. و يمكنكم التجوّل في المحالّ التجارية وتناول وجبات لذيذة، حيث تتواجد بعض المطاعم الرائعة هناك.

صور سفر، المعالم السياحية في الامارات دبي القديمة، العبرة، دبي

زوروا دبي القديمة

هذه دبي كما كانت من قبل: الأسواق (مثل سوق الذهب الشهير) تزين المنطقة، وتنتشر المحال الصغيرة في الشوارع، فمن الممكن أن تضيعوا في متاهة من الأزقة. و بإمكانكم أيضًا أن تأخذوا قاربًا للقيام برحلة عبر النهر و زيارة متحف دبي و تناول الوجبات الشهيّة في بعض المطاعم المحليّة. و كذلك مشاهدة مدينة دبي كما هي بعيدًا عن الواجهة الساحرة للمراكز التجارية والمباني الشاهقة الحديثة.

نتمنى أن تكون نصائحنا حول أفضل المعالم السياحيّة في دبي قد نالت إعجابكم. اكتشفوا أيضاً أجمل صور دبي و نصائحنا لأفضل المعالم السياحية في أبو ظبي و أجمل صور أبو ظبي و جميع مقالاتنا حول موضوع السياحة في العالم العربي. و طالعوا أحدث مقالاتنا أدناه: