طيران سيشيل يستأنف رحلاته إلى جوهانسبرغ

الأحد ١٥ نوفمبر - ٢٠٢٠

أعلن طيران سيشيل عن استئناف رحلاته إلى جوهانسبرغ اعتبارًا من يوم السبت 7 نوفمبر 2020.

seychelles
شاطئ في سيشل

رحلات أسبوعيّة بين سيشيل وجوهانسبرغ

أعربت الرئيسة التنفيذيّة لمجلس السياحة في سيشيل السيّدة شيرين فرانسيس عن حماسها لاستعادة الاتصال الجوي مع جنوب إفريقيا. وأضافت “يبذل طاقمنا قصار جهده لابراز سيشيل كوجهة سياحيّة مهمّة لاسيما أمام الشركاء المحليين في جنوب إفريقيا. ومع اقتراب موسم الأعياد، أصبح بإمكان المسافرين من جنوب إفريقيا تحقيق حلمهم بقضاء عطلة مثاليّة في سيشيل”.

ستقوم شركة الطيران بتشغيل رحلات أسبوعيّة بين جوهانسبرغ وسيشيل أيام السبت طوال شهر نوفمبر. أمّا في ديسمبر، فستقوم الشركة بزيادة عدد الرحلات إلى ثلاث رحلات أسبوعيًا لتشمل أيام الثلاثاء والجمعة والسبت.

وعند هبوطها في مطار جوهانسبرغ أو آر تامبو الدولي، تلقت طائرة طيران سيشيل ترحيبًا حارًا.

الإجراءات الوقائيّة لا تزال سارية

قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران سيشيل رمكو ألتويس: “يسعدنا أن نضيف جوهانسبرغ إلى قائمة رحلاتنا بعد أن أعادت كل من سيشيل وجنوب إفريقيا فتح أبوابها للترحيب بالزوار الدوليّين.”

وأشار إلى أن “استئناف الرحلات بين البلدين سيوفّر المزيد من الخيارات للمسافرين عند التخطيط لعطلاتهم لاسيما خلال موسم الأعياد. كما سيساهم ذلك في زيادة الطلب السياحي على جزيرة سيشيل.”

مع تزايد عدد الرحلات، ستضمن شركة الطيران الوطنيّة بقاء التدابير الصحيّة وإجراءات السلامة التي وضعتها هيئة الصحة العامة في سيشيل سارية خلال جميع مراحل السفر. منذ إعادة افتتاحه، كان مطار سيشيل الدولي يعمل بموجب هذه التدابير وسيواصل في وضع سلامة رُكّابهم على رأس أولوياتهم.

شكرّا لإصغائكم، تابعونا لقراءة المزيد من أخبار السّفر حول العالم.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع