الخطوط الجوّية القطريّة تُسيّر 3 رحلات إلى العاصمة النيجيريّة أبوجا

السبت ٢١ نوفمبر - ٢٠٢٠

أعلنت الخطوط الجوّية القطريّة عن تسيير ثلاث رحلات أسبوعيًّا إلى أبوجا، نيجيريا عبر لاغوس اعتبارًا من 27 نوفمبر. ستُعزّز الرحلات الجديدة إلى أبوجا من حضور الناقلة القطريّة في إفريقيا.

qatar nigeria
طائرة تابعة للخطوط الجوية القطريّة في مطار لنيجيريا

ستسيّر القطريّة رحلاتها إلى أبوجا على طائرة بوينج 787 دريملاينر المتطورة التي تضم 22 مقعدًا في درجة رجال الأعمال و 232 مقعدًا في الدرجة السياحيّة.

خيارات سفر جديدة للنيجيريين

أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوّية القطريّة سعادة السيد أكبر الباكرعن سعادته بالإعلان عن إطلاق رحلات جديدة إلى العاصمة النيجيريّة. وأكّد أنّها ستساهم في توفير خيارات سفر جديدة للعديد من النيجيريين المقيمين في أوروبا والولايات المتّحدة والمملكة المتّحدة. وعبّر عن تطلّعه إلى العمل عن كثب مع شركائهم في نيجيريا لتطوير هذه الخطوة الجديدة ودعم تعافي قطاعي السياحة والتجارة في المنطقة.

من خلال تشغيل رحلات جويّة إلى أكثر من 85 وجهة في آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية، يمكن للمسافرين من وإلى نيجيريا الآن مواصلة رحلاتهم عبر أفضل مطار في الشرق الأوسط، مطار حمد الدولي. بحلول منتصف ديسمبر، ستقوم الخطوط الجوية القطرية بتشغيل أكثر من 65 رحلة أسبوعيًا إلى 20 وجهة في إفريقيا، وتتضمّن: أكرا وأديس أبابا وكيب تاون والدار البيضاء ودار السلام وجيبوتي وديربان وعنتيبي وجوهانسبرغ وكيغالي وكليمنجارو ولاغوس ولواندا وموبوتو ومقديشو ونيروبي وسيشيل وتونس وزنجبار.

ثقافة إفريقيّة على متن الطائرة القطريّة!

ومع التوسع في عمليّات الخطوط القطريّة في قارة إفريقيا، يمكن للمسافرين التمتّع بالضيافة الإفريقية على متن الطائرة. سينفّذ ذلك طاقم ضيافة الناقلة القطريّة متعدد الجنسيّات والذي يضم أكثر من 30 جنسيّة إفريقيّة. كما يمكن للمسافرين الاستمتاع أيضًا بمجموعة متنوعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى الإفريقية على أوريكس ون.

كما يُسمح لمسافري الخطوط الجوية القطرية من إفريقيا بوزن إضافي للأمتعة بواقع 46 كيلوغرام على الدرجة السياحية (قطعتين) و64 كيلوغرام على درجة رجال الأعمال (قطعتين).

شكرًا للقراءة، تابعونا لنوافيكم بآخر أخبار السفر من حول العالم.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع