"ريان اير" تستأنِف أنشطتها في المغرب هذا الشتاء

شاركوا المقال

المغرب يعقد شراكة مع الناقلة الجويّة الإيرلنديّة منخفضة التكلفة كي تنعش القطاع السياحيّ بتسيير رحلات قادمة من أوروبا.

أعلنت شركة الطيران الأيرلندية منخفضة التكلفة "Ryanair" استئنافَها تسيير رحلاتها إلى المغرب في موسم الشتاء القادم لِعامَي 2020/2021.

وفي بيانٍ صحفيّ، صرّحت الشركة أنّها ستسيّر -ابتداءً من الأحد المُقبل- 58 رحلة أسبوعيّة إلى 45 وجهة مُختلفة في بلجيكا، وفرنسا، والمملكة المتحدة، وإيطاليا، وألمانيا، وإسبانيا والبرتغال.

وأضافت أنّه سيتمّ دعم استئناف هذه العمليات من خلال مجموعة جديدة من الإجراءات الصحية التي تُتَّبع لحماية العملاء وطواقم الطائرات. كما شجّعت الشركة المسافرين الأوروبيّين على زيارة المغرب الذي وصفتهُ بـ"جوهرة شمال إفريقيا الرائعة"، ودَعتهم إلى الذّهاب إلى أكادير، والصويرة، وفاس، والناظور، ووجدة، ومراكش، والرباط وطنجة على وجه الخُصوص.

وبمناسبة هذه العودة، أعلنت الناقلة الجويّة الإيرلنديّة عن عرض خاص لأسعار الرحلات، ويُمكن للعملاء الاطلاع عليه على موقع الشركة الإلكترونيّ.

وُجهة سياحية في شفشاون، المغرب
وُجهة سياحية في شفشاون، المغرب

التّعاون بين الطرفين من أجل سياحة المغرب

ونقل البيان الصحفي سعادة المدير التجاري لشركة "ريان إير" جيسون ماكجينيس بدعمِ الشركة قطاع السياحة المغربيّ من خلال إطلاق رحلات جوية من 8 مطارات مغربية مرّة أخرى.

ومن جهته، قال المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة عادل الفقير، إنّه سعيد بعودة "ريان إير" إلى المغرب بعد فترة فرض القيود على قطاع السّفر.

وقد نقل البيان الصحفي الذي ألقاه الفقير تصريحه بأنّ المغرب قد اتفق مع "ريان إير" على ربط وجهات المغرب المُختلفة بالأسواق الأوروبيّة الرئيسة، وذلك بفضل العلاقات الاستثنائيّة التي تجمع بين الطرفين. ومن خلال هذه الشراكة، ستُتاح للزوّار الدوليّين فرصة إعادة الاستمتاعُ، بعد الإنقطاع الذي فرضه فيروس كورونا، بالتنوّع والغنى والتجارب المتفردة التي يمنحها المغرب.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

أكثر المقالات قراءة