سانت كيتس ونيفيس تعاود الفتح رسميًا للسياح

الأحد ٠١ نوفمبر - ٢٠٢٠

بدأت دولة سانت كيتس ونيفيس الكاريبية في الترحيب بالسياح مرة أخرى إلى جزيرتها في عيد الهالوين.

دولة سانت كيتس ونيفيس الكاريبية
دولة سانت كيتس ونيفيس الكاريبية

ستستخدم سانت كيتس ونيفيس خطة إعادة فتح مرحلية تبدأ بتقسيم المسافرين إلى ثلاث فئات. المسافرون من الدول الأعضاء في المجموعة الكاريبية”CARICOM” التي تشكل جزءاً من “فقاعة الكاريبي”. المسافرون الدوليون القادمون من بلد أو إقليم خارج “فقاعة الكاريبي”. المواطنون العائدون والمقيمون الذين لديهم ختم إقامة في جواز سفرهم وحاملي تصاريح العمل.

متطلبات صارمة للدخول

يتعيَن على جميع القادمين إلى سانت كيتس ونيفيس إكمال نموذج تصريح السفر عند وصولهم. يُطلب من الزائرين أيضاً تقديم دليل سلبي على اختبار PCR. بمجرد اكتمال النموذج وإرساله، مع عنوان بريد إلكتروني صالح، ستتم مراجعته وسيحصل الزائر على الموافقة لدخول الجزيرة.

يجب على القادمين من خارج “الفقاعة الكاريبية” بما في ذلك الولايات المتحدة، كندا، المملكة المتحدة، أوروبا، أفريقيا وأمريكا الجنوبية تلبية بعض المتطلبات. حجز أماكن إقامتهم ومن ثم اكمال نموذج التصريح على الموقع الوطني. كذلك تقديم اختبار PCR سلبياً في غضون 72 ساعة من السفر من مختبر معتمد من ISO / IEC 17025. الخضوع لفحص طبي في المطار يتضمن فحص درجة الحرارة واستبيان صحي.

تعرّفوا على اماكن الاقامة في الجزيرة

يمكن للمسافرين الإقامة في منازل خاصة أو شقق سكنية أو فيلات أو منشآت فندقية معتمدة. الفنادق المعتمدة للمسافرين الدوليين هي فورسيزونز ومنتجع كوي وباي كوريو هيلتون، نادي ماريوت فاكيشن بيتش، بارادايس بيتش نيفيس بارك ومنتجع سانت كيتس ماريوت. يجب على المسافرين الدوليين الذين يرغبون في الإقامة في منزل أو شقة خاصة للإيجار الإقامة في عقار تمت الموافقة عليه مسبقًا كمسكن للحجر الصحي على نفقتهم الخاصة.

اذا كنتم تريدون تمضية عطلة هادئة وآمنة في سانت كيتس ونيفيس، كل ما عليكم هو التقيّد بكافة إجراءاتها، شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع