ستايبريدج سويتس تفتَتِح أوّل فنادِقها في مطار آل مكتوم

الأحد ٠١ نوفمبر - ٢٠٢٠

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال عن تدشين أوّل فرع لفندق “ستايبريدج سويتس” في مطار آل مكتوم في دبي.

يأتي هذا الافتتاح كجزء من استراتيجية هذه المجموعة لتعزيز وجودها في المنطقة، ولتقديم علامات تجارية جديدة إلى أسواق جديدة.

مواصفات فُندق ستايبريدج سويتس المُميّزة

يحتوي الفندق على 262 جناحًا فسيحًا تصميمُها حديث ومثاليّ لمواكبة تطلعات الضيوف الرّاغبين في الإسترخاء والاستمتاع، أو البقاء بهدف العمل. إنّ كلّ وِحدة سكنيّة في هذا الفندق تقدّم للزّوار أقصى درجات الدفء والرّاحة. كما تضمّ مطبخًا مُجّهزًا بالكامل، يحتوي على ثلّاجة وفرن وغسّالة للصّحون، إضافة إلى غرفة جلوس مُريحة ومساحة واسعة مخصّصة للعمل.

يقع الفندق في موقعٍ استراتيجيّ على بعد 20 دقيقة فقط من موقع “إكسبو 2020”. ويوفّر الفندق لضيوفه وصولاً سريعًا إلى المطار وإلى مناطق الأعمال المهمة بالإضافة إلى أفضل الوجهات السياحية مثل منتجع “Dubai Parks and Resorts” و”The Outlet Village Mall”.

فندق ستايبريدج في مطار آل مكتوم
فندق ستايبريدج في مطار آل مكتوم

تجربة مريحة وملاذ سياحي في آن!

وبمناسبة الافتتاح، قال مدير عام “ستايبريدج سويتس” في مطار آل مكتوم، شادي كنعان: “يسعدنا افتتاح أول فندق ستايبريدج في دبي، والذي سيكون في الأشهر المقبلة وجهة مميزة للضيوف خلال معرض “إكسبو 2020″، ووجهة مثالية على مدار العام.”

كما أعرب كنعان عن تكفّل فريق العمل تأمين تجارب مريحة واستثنائية لجميع الضيوف من جميع الأعمار والجنسيات، سواء كانوا رجال أعمال أو باحثين عن السياحة والاسترخاء. وسيسعى هذا الفريق أيضًا إلى تقديم تجربة تشّجّع الضيوف على استكشاف المدينة المزدهرة ووجهاتها السياحية المُميّزة.

تعتبر “ستايبريدج سويتس” واحدة من أهم العلامات التجارية لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال منذ عام 1997. وهي تسعى إلى تعزيز تجربة الإقامة الطويلة من خلال طابعها السكني الفاخر المصمّم لمنح المسافرين ملاذًا مريحًا طوال فترة إقامتهم.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع