ستفتح تايلاند أبوابها أمام اليخوت الأجنبيّة بعدما إنخفض تدفق السياح

الخميس ١٩ نوفمبر - ٢٠٢٠

اقترحت فوكيت إعادة فتح الجزيرة أمام اليخوت الأجنبية التي تتطلع إلى الرسو في تايلاند.

فوكيت ستفتح الجزيرة أمام اليخوت الأجنبية
فوكيت ستفتح أبوابها أمام اليخوت الأجنبية

تعاني مدينة فوكيت السياحية التايلاندية حالياً من انخفاض شديد فى تدفق السياح. في حين أن السلطات كانت أطلقت تأشيرات جديدة للمسافرين على المدى الطويل. ولكن هذه الخطوة لم تكن كافيةً لتعويض خسائر هذا العام. وفي حالة موافقة المجلس، من المقرر أن يرحب المنتجع بحوالي 60 يختاً وقوارب سياحية وسيستقبل بذلك مئات السياح.

أهلاً وسهلاً بكم…ولكن لا تنسوا الشروط!

وفقاً للمبادئ التوجيهية المقترحة، يجب اتباع تدابير صارمة للصحة والسلامة العامة. سيطلب من مشغلي اليخوت وقوارب الرحلات البحرية، إعداد خطط السفر ووثائق الهوية وبوالص التأمين الصحي التي تغطي علاج كورونا. كما تغطية بقيمة 100,000 دولار كحد أدنى، للشخص الواحد طوال مدة إقامته. والإلتزام بالحجر الصحي الإلزامي لمدة 14 يومًا.

كما سيتوجب على السفن أن تشغّل نظام تحديد الهوية الآلي الخاص بها في ظلّ كل الأوقات. وذلك لكي تقوم السلطات بتتبع الأماكن التي رست فيها السفينة قبل دخولها إلى تايلاند. كما يجب على الطاقم والركاب التقدم بطلب للحصول على تصاريح دخول وفقاً للمبادئ التوجيهية لوزارة الخارجية.

وسيتم تعيين البوابة الوحيدة للسفن التي تسعى إلى الرسو في فوكيت. يجب على جميع أفراد الطاقم والركاب الخضوع لفحص “PCR”. كما الإلتزام بالحجر الصحي الإلزامي عند الوصول.

شكراً للقراءة، تابعونا دائماً للإطلاع على أحدث أخبارنا حول العالم!

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع