دراسة جديدة تكشف تراجع سفر رجال الأعمال... إليكم التّفاصيل

شاركوا المقال

أصبح المسافرون من رجال الأعمال أقل ارتياحًا لاستئناف السفر، وفقًا لدراسة جديدة أجرتها مجموعة الدفاع عن الصناعة.

أصبح المسافرون من رجال الأعمال أقل ارتياحًا لاستئناف السفر. وفقًا لدراسة جديدة أجرتها مجموعة الدفاع عن الصناعة، حتى مع الإبلاغ عن العديد من اللقاحات المحتملة لكورونا.

انخفاض النسبة المئوية للمسافرين من رجال الأعمال

في الفترة التي ارتفعت فيها حالات الإصابة الجديدة بكورونا، انخفضت النسبة المئوية للمسافرين من رجال الأعمال. الذين أبلغوا عن حجزهم للسفر على متن طائرة أو الإقامة في فندق من 15٪ إلى 9٪.

عندما طلبت مجموعة الدفاع عن الصناعة من رجال الأعمال الاختيار من بين قائمة من الخيارات التي من شأنها زيادة ثقتهم في السفر مرة أخرى، كانت متطلبات القناع والتنظيف المتكرر هي الأكثر اختيارًا بنسبة 84٪. لم يُسأل المسافرون عما إذا كانت اللقاحات قد زادت من ثقتهم. قال حوالي 70 ٪ من المسافرين من رجال الأعمال إنهم على استعداد لإجراء عدة اختبارات كورونا قبل السفر وأثناءه ومشاركة نتائجهم لاستئناف السفر دون قيود.

التأثيرات الدائمة على القطاع

حتى بعد مرور الوباء، هناك تأثيرات دائمة على حجم السفر التجاري في صناعة الطيران. تقدر شركة "IdeaWorksCompany" أن صناعة الطيران ستخسر بشكل دائم ما بين 19٪ و36٪ من حجم سفرهم التجاري. ذلك بسبب اعتياد العمال على استخدام تقنية المؤتمرات عبر الإنترنت كبديل لسفر العمل. في الوقت الحالي، تبلغ نسبة السفر لأغراض العمل 15٪، تتوقع الشركة أن يصل هذا الرقم في النهاية إلى 64٪.

شكرًا للمتابعة، تابعونا دائمًا لمعرفة أحدث أخبار السفر العالمية.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة