سيتم افتتاح فندق "إيه سي أورلاندو" داون تاون في 12 يناير

الثلاثاء ١٢ يناير - ٢٠٢١

فندق "إيه سي أورلاندو" داون تاون يفتح أبوابه للضيوف في 12 يناير 2021. مما يبشر بمستوى جديد من التطور الحضاري كأول فندق عصري في المنطقة.

فندق إيه سي أورلاندو دوان تاون يفتح ابوابه للزوار
فندق إيه سي أورلاندو دوان تاون يفتح ابوابه للزوار

يقع العقار المعاصر الشاهق فوق شارع جارلاند ويمتد على ثمانية طوابق من مبنى صن ترست بلازا في أورلاندو. وسيضم الفندق 180 غرفة جمالية أوروبية مستوحاة من فلسفة التصميم المميزة لفنادق إيه سي.

الموقع المميز للفندق سيجعله رائداً في الولاية

يقع مكان الإقامة في الركن الجنوبي الغربي من وسط مدينة أورلاندو. كما يقع على مقربة من مركز دكتور فيليبس للفنون المسرحية واستاد كامبينج وورلد، الذي يستضيف مهرجان فرونت يارد و "Citrus Bowl". يقع مكان الإقامة على بعد 20 دقيقة من حي وينتر بارك العصري ومطار أورلاندو الدولي وجامعة سنترال فلوريدا.

بدافع من رغبة المستهلكين المتزايدة في السفر التجريبي، يتم دعم المساحات التعاونية للعقار من خلال برنامج المشروبات والأطعمة العالمي. بينما يقدم مطبخ الفندق مفهوم طهي مستوحى من الطراز الأوروبي. يمكن للضيوف بدء يومهم مع كرواسون المستورد من فرنسا، او بروسكيوتو الطازجة، وفطائر البيض اللذيذة مع الفواكه.

إطلالات لا حدود لها على المدينة

يمكن للضيوف في "سكاي بار روف توب" بالفندق الاستمتاع بمقبلات التاباس والوجبات الخفيفة. بالإضافة الى الكوكتيلات المصنوعة يدويًا والمشروبات اليدوية المحلية المستوحاة من التقليد الاسباني في الطابق 18. باعتبارها واحدة من عدد قليل من المساحات الموجودة على السطح، فإن سكاي بار مهيأة لتبرز "المدينة الجميلة". يمكن إعادة ترتيب التصميم المرن للشريط والمساحة الخضراء المجاورة لمناسبات الشركات وحفلات الزفاف الحميمة والمتباعدة اجتماعيًا.

فندق بتصميم عصري

يأتي الفندق بتصميمات داخلية مدروسة ومنسقة للضيوف من رجال الأعمال والسياح. تشمل التصميمات نماذج مختلفة ومزودة بألوان داكنة ولمسات من الجرانيت. يشتمل التصميم على مفروشات أنيقة، أرضيات من الخشب الصلب، إضاءة محيطة وأعمال فنية فريدة تعكس طابع موقعها العالمي. تم تجهيز الغرف بمجموعة من الأدوات الحديثة والذكية التي تضبط درجة الحرارة والإضاءة.

شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع