شراكة بين "آي بي إم" و "إير كندا" لابتكار نظام رقمي يعزز برنامج الولاء

شاركوا المقال

أعلنت شركة "آي بي إم" في 4 ديسمبر، انّها تعمل مع شركة "إير كندا" على برنامج "ايروبلان" الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

أعلنت شركة "آي بي إم" في 4 ديسمبر، انّها تعمل مع شركة "إير كندا" على برنامج "ايروبلان" الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

يتضمن البرنامج تجربة ويب رقمية جديدة وهواتف محمولة تم تصميمها وبناءها بالشراكة مع شركة آي بي إم.

تجربة مرنة ومميزة للبرنامج المطّور

قامت شركة إير كندا بإعادة بناء وتحويل الويب وواجهة الهاتف المحمول بالكامل. أدّى ذلك إلى دمج أيروبلان بالكامل في الخصائص الرقمية لشركة إير كندا. النتيجة هي تصميم أكثر تخصيصًا ومرونة وسهل الاستخدام، مما يوفر تجربة ولاء مجزية حقًا.

يسهّل التكامل الجديد على الويب والهاتف المحمول تسجيل أعضاء ايروبلان. يساعد في التحقق من نقاط المعاملات، عرض مزايا حالة النخبة وحجز مكافآت شركات الطيران. يوّفر كل ذلك تجربة ولاء أفضل لمسافري طيران كندا. تم دمج الحل مع خدمات السحابة الرقمية الخاصة بشركة "إير كندا"، لاستخراج البيانات التاريخية والحقيقية من أنظمة الأعمال الرئيسية وربطها.

الشراكة في الابتكار تصّب في مصلحة العملاء!

قال كلود غواي، رئيس شركة "آي بي إم كندا" :" تتمتع شركة إير كندا وشركة آي بي إم بتاريخ طويل من العمل معًا في التقنيات الرقمية. نسعى دائماً لمواجهة تحديات الأعمال الملحة وزيادة رضا العملاء. مع استمرار شركة الطيران في الابتكار، نحن متحمسون للمشاركة في إنشاء هذه التجربة الرقمية الأكثر ذكاءً لعملائنا".

امّا مارك نصر، نائب الرئيس لشركة "إير كندا" :" يُعَدُّ "آي بي إم آي إكس" شريكًا رائعًا، ونحن فخورون بعملهم في تقديم تجربة أيروبلان الرقمية الجديدة. بعد استشارة أكثر من 35000 مستهلك وموظف، قمنا بمقارنتها ببرامج الولاء الأخرى حول العالم. توقع الأعضاء المزيد من أيروبلان، مما دفعنا إلى إعادة النظر بالكامل في التجربة الرقمية والبنية التحتية الأساسية لها. لقد دعم هذا العمل جهودنا لإنشاء برنامج مرن ومتجاوب، يسمح لأعضاء أيروبلان بالسفر بشكل أفضل".

تابعونا دائماً لمعرفة آخر اخبار السفر حول العالم. شكراً للمتابعة.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة