شركة أكّور تعلن عن افتتاح فندقها الفاخر في روسيا عام 2023

السبت ١٤ نوفمبر - ٢٠٢٠

أعلنت شركة أكّور عن الافتتاح المرتقب لفندق فاخر تحت اسم العلامة التجارية “SO/Hotels & Resorts” في موسكو.

سيضاف إلى الفنادق الفاخرة في روسيا فندق العلامة التجاريّة أكّور في عام

سيضاف إلى الفنادق الفاخرة في روسيا فندق العلامة التجاريّة أكّور عام 2023

تتحضّر شركة “Accor” للافتتاح المرتقب لفندق فاخر تحت اسم العلامة التجارية “SO/Hotels&Resorts” في موسكو، بالشراكة مع شركة “Real Estate Investment Company”. يقع الفندق في مجمّع “Poklonnaya9”. سيفتح الفندق أبوابه في عام 2023 وسيصبح أول فندق لـ SO / العلامة التجارية في موسكو.

تصميم الفندق

الفندق الجديد هو عبارة عن مجمع سكني وفندق مصمم في واحدة من أرقى أحياء العاصمة موسكو سيلبي. تحصل هذه الأحياء على أعلى طلب، بفضل العقارات المتميزة. مكتب “Tabanlıoğlu Architects” هو المسؤول عن المفهوم المعماري للفندق الذي يحافظ على الطابع الأصيل لموسكو وسحرها في قلب المشروع. لأكثر من سبع سنوات، يتعاون المكتب مع الفنادق الفاخرة في جميع أنحاء العالم. سيتم تصميم المساحات العامة وغرف الضيوف بالفندق من قبل مجموعة “Rockwell Group”، وهي شركة هندسة معمارية وتصميم رائدة مقرها في نيويورك.

ما هي امتيازات الفندق المرتقب؟  

 سيقدم SO / موسكو مجموعة متنوعة من العروض بما في ذلك مطاعم وبارات ومساحات للعمل. تشمل المزايا الأخرى مرافق الاستجمام ومسابح بانوراميّة، صالات يوغا، غرف رياضة. قال أليكسيس ديلاروف، رئيس العمليات في شركة “أكّور” في روسيا، جورجياأوكرانيا ورابطة الدول المستقلة: “يجمع المشروع بين التطور والأسلوب الديناميكي الذي يعكس أجواء الموقع، مما يجعل كل فندق حول العالم تحفة حقيقية للتصميم المعاصر. سيضيف الفندق سحرًا فرنسيًا وأجواءً راقية إلى موقع موسكو”.  

شكراً للمتابعة، تابعونا دائماّ لنوافيكم بأحدث أخبار السفر.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع