شركة إيرلينك تبدأ حياتها كشركة طيران مستقلة بزخرفة جديدة

الأربعاء ١٨ نوفمبر - ٢٠٢٠

تسعى شركة النقل إلى الابتعاد عن شريك الامتياز السابق لشركة طيران جنوب إفريقيا. المظهر الجديد، الذي يتميز بألوان مميزة من “Sunbird” الأفريقية مقابل شروق الشمس وسماء الفجر، يتبع العديد من التطورات الأخيرة، بما في ذلك إعادة تسمية الشركة رسميًا باسم “إيرلينك”.

شركة إيرلينك تبدأ حياتها كشركة طيران مستقلة بزخرفة جديدة
شركة إيرلينك تبدأ حياتها كشركة طيران مستقلة بزخرفة جديدة

“لقد قمنا بالطيران وندعو عملائنا المخلصين والجدد للسفر معنا بينما توسع شركة إيرلينك شبكتها. تربط وتعيد ربط الأشخاص والمجتمعات والشركات والسلع والخدمات بالأسواق في جميع أنحاء جنوب إفريقيا وخارجها”، يوضح الرئيس التنفيذي لشركة إيرلينك، روجر فوستر.

الاستقلال والحرية هي المقترحات الأساسية للشركة

سيتم تطبيق الطلاء الجديد على أسطول إيرلينك خلال الأشهر المقبلة، بالتزامن مع الصيانة العميقة لكل طائرة. ستستأنف أول طائرة تحمل الألوان الجديدة الخدمة في أوائل ديسمبر.

“نحن نوفر شبكة مسارات وجدول رحلات طيران شامل في الأسواق المحلية والإقليمية في جنوب إفريقيا. جنبًا إلى جنب مع اتصالات ملائمة مع خدمات شركائنا العالميين. مما يمنح عملائنا خيار الرحلات الجوية والاتصالات”، قال فوستر سواء “السفر للعمل، شخصيًا أو للترفيه”.

أطلقت إيرلينك مؤخرًا خدمات يومية متكررة على المدن الأكثر ازدحامًا في إفريقيا. جوهانسبرج – كيب تاون وجوهانسبرج – ديربان بالإضافة إلى جوهانسبرج – بورت إليزابيث وجوهانسبرج – شرق لندن. كما افتتحت أولى خطوطها الجديدة التي تربط جوهانسبرج مع مابوتو وكذلك جوهانسبرج مع ويندهوك. مع التخفيف التدريجي لقيود السفر المحلية والإقليمية، أعادت شركة إيرلينك خدماتها لجميع المراكز الاقتصادية والسياحية الرئيسية الخمسة عشر في جنوب إفريقيا.

شكرًا للمتابعة، تابعونا دائمًا لمعرفة أحدث أخبار السفر العالمية.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع