شركة بيوندر تطلق منصة سفر افتراضية لقضاء العطلات

الجمعة ١١ ديسمبر - ٢٠٢٠

 أطلقت شركة بيوندر، وهي شركة سفر افتراضية في مهمة لتعزيز تجارب السفر للأشخاص الذين يعانون من ظروف تمنع قدرتهم على السفر، منصة للتجارب العالمية الحية والمسجلة مسبقًا.

شركة بيوندر تطلق منصة سفر افتراضية لقضاء العطلات
شركة بيوندر تطلق منصة سفر افتراضية لقضاء العطلات

تشمل تجارب السفر الافتراضية للحجز على بيوندر التجول في أنقاض روما القديمة. مراقبة المناظر الخلابة في أيرلندا، تقاطع العاصمة الكرواتية زغرب واستكشاف إحدى الحدائق الوطنية الواقعة في الأرجنتين.

مواجهة تحديات السفر

يمكن لأولئك غير القادرين على السفر حاليًا زيارة "Beeyonder.com" للوصول إلى تجارب السفر الافتراضية. حجزها من قائمة متنامية من مزودي خدمات السفر الرقمية من خلال وجهتها الشاملة. يمكن للمستخدمين توفير التفاعل في الوقت الفعلي، تأمين المدفوعات ومكافأة المستخدمين على مغامراتهم. من التجارب الخاصة التي تقدم جولات إرشادية للمسافرين الأفراد وأصدقائهم أو عائلاتهم، إلى التجارب الجماعية التي تلبي احتياجات عدد أكبر من المسافرين عبر الإنترنت. تقدم بيوندر خيارات للجميع.

قالت بريتاني بالمر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيوندر: "بصفتي شخصًا مبتورًا ثنائيًا، فأنا أدرك بشكل فريد التحديات التي يمكن أن يواجهها الأشخاص ذوو الإعاقة عندما يتعلق الأمر بالسفر. يمكن لهؤلاء الأشخاص، بالإضافة إلى كبار السن والمرضى، حتى أولئك المعرضين للإصابة بفيروس كورونا، إعادة العالم معهم إلى منازلهم في موسم الأعياد هذا ".

الميزات المحددة التي يتمتع بها المسافرون الافتراضيون على بيوندر

التفاعل في الوقت الفعلي مع معظم أدلة السفر والمضيفين لتحسين تجربة جولات البث المباشر.ضمان أن كل تجربة سفر قابلة للحجز على "Beeyonder.com" قد تمت مراجعتها وفحصها من قبل فريق بيوندر من أجل الجودة. فرص لكسب شارات وخصومات لترك مراجعات للتجارب المشتراة. الدفع الآمن بعملة الولايات المتحدة، مما يضمن دفع المرشدين السياحيين الدوليين فقط بعد اكتمال المغامرات.

شكرًا لمتابعتكم المستمرّة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع