شركة دلتا الأميركية تتنازل عن فرق السعر للمسافرين الذين يتدافعون للوصول إلى ديارهم

شاركوا المقال

سوف تتنازل أميركان إيرلاينز ودلتا عن رسوم التغيير وفرق السعر للمسافرين الدوليين الذين يتطلعون إلى العودة إلى البلاد.

سوف تتنازل أميركان إيرلاينز ودلتا عن رسوم التغيير وفرق السعر للمسافرين الدوليين الذين يتطلعون إلى العودة إلى البلاد.

أعلنت مراكز السيطرة على الأمراض أنه سيُطلب من المسافرين إلى الولايات المتحدة إظهار دليل على اختبار كورونا السلبي. اختبار  تم إجراؤه في غضون ثلاثة أيام من المغادرة.

الإعفاءات وبعض المرونة…ميزة بعض شركات الطيران في اميركا!

مع دخول القانون الجديد حيز التنفيذ في 26 يناير، من المحتمل أن يتدافع بعض الطيارين للوصول إلى ديارهم. خوفًا من أن تقطعت بهم السبل في الخارج بسبب ضعف البنية التحتية للاختبار أو السعة المحدودة. تحقيقًا لهذه الغاية، سوف تتنازل أمريكان إيرلاينز ودلتا عن رسوم التغيير وفرق السعر للمسافرين الدوليين الراغبين بالعودة.

أصدرت كلتا الشركتين إعفاءً مؤقتًا من فرق الأسعار للسفر من جميع الوجهات الدولية إلى الولايات المتحدة. الاعفاء سيمتد ويشمل التذاكر التي تم شراؤها في 12 يناير أو قبله مع السفر حتى 9 فبراير. ستسمح الشركتين للمسافرين بالتغيير إلى أي رحلة قبل الاختبار الجديد.

العمل مع الحكومة…لتسهيل التنقل

وفقًا لمتحدث رسمي باسم يونايتد، فإن شركة النقل تتطلع إلى العمل مع الحكومة الفيدرالية لتنفيذ هذا الطلب الجديد. كما وتعمل الشركة لتقديم تقنيات وعمليات جديدة لتسهيل التنقل في متطلبات الاختبار هذه لكل من موظفينها وعملاؤها. حتى لو لم يتطابق الآخرون، فإن إجراء تغيير في اللحظة الأخيرة لن يكلف على الأرجح ما كان سيكلفه قبل الوباء. لن يضطر المسافرون إلى القلق بشأن الرسوم المزعجة البالغة 200 دولار أو أكثر عند إجراء التعديلات.

شكراً للمتابعة.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة