شركة طيران “أير بيس” النيجيريّة ستبدأ رحلاتها بين لاغوس وجوهانسبرغ

الثلاثاء ٢٧ أكتوبر - ٢٠٢٠

أعلنت إدارة شركة الطيران “Air Peace” النيجيريّة أنها ستبدأ رحلات الطيران التجاريّة من مركزها في لاغوس إلى جوهانسبرغ في جنوب إفريقيا قبل نهاية العام الحالي.

وقد جاء هذا بعدما استأنفت شركة الطيران رحلاتها إلى إينوجو واسابا التي تم تعليقها بعد فرض حظر التجول إثر تصاعد الاحتجاجات في نيجيريا.

وقالت الشركة إن رحلة لاغوس- جوهانسبرغ التي ستكون ثاني رحلة دوليّة بعد انطلاق رحلة دبي العام الماضي، تتماشى مع رؤيتها لتوفير اتصال سلس عبر المدن. كما أوضحت أنّ رحلة لاغوس- جوهانسبرغ- لاغوس سيتم تنفيذها ثلاث مرات في الأسبوع.

image
طائرة “أير بيس” في لاغوس- نبجيريا

وذكرت الشركة أنها أحرزت تقدمًا هائلاً في تلبية المتطلّبات المنصوص عليها من قِبل سلطات الطيران في كل من جنوب إفريقيا ونيجيريا وذلك لتمكينها من إطلاق رحلات الطيران إلى البلاد قبل انتهاء العام الحالي.

وقال المتحدّث باسم  الشركة ستانلي أوليسا أن الحكومة الفدراليّة قد حدّدت جنوب إفريقيا كواحدة من الوجهات التي ستعمل “أير بيس” في نطاقها.

وأضاف أوليسا أنه لطالما كانت جنوب إفريقيا على رادار “أير بيس” حيث تقوم الشركة باستمرار بمراجعة شبكة خطوطها والبحث عن طرق استراتيجية لتوسيعها وذلك من أجل توفير خدمات قيِّمة للمواطنين النيجيريين أولاً والأفارقة الآخرين.

كما أشار المتحدّث إلى أنه بالإضافة إلى جنوب إفريقيا، فقد تم اختيار “أير بيس” لتشغيل رحلاتها التجاريّة إلى كل من مومباي ولندن وهيوستن وقوانغتشو (الصين)، وغيرها من الوجهات التي لا تزال قيد التنفيذ.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع