شركة طيران تطلق إختبار كورونا بكلفة متدنية وبنتيجة سريعة!

الأحد ٢٧ ديسمبر - ٢٠٢٠

أطلقت شركة الطيران سيبو باسيفيك عملية "الاختبار قبل الصعود إلى الطائرة" للمسافرين القادمين من مانيلا عاصمة الفلبين، بعد إثبات فعّاليته.

إنّ الإختبار متاح أمام المسافرين قبل ساعات فقط من الموعد المحدد للمغادرة، والنتائج تصدر في غضون 30 دقيقة.

الكلفة متدنية!

تقدم شركة الطيران هذا الاختبار فقط بكلفة 14 دولاراً. وهو أدنى كلفة من بين الفحوصات لفيروس كورونا. هذا الإختبار متاح في المطار أمام 200 إلى 1400 مسافراً يومياً. ويجب على المسافرين التسجيل في الموقع الإلكتروني للشركة ودفع الرسوم مباشرة في "مختبر تشخيص المطارات الفلبيني" .

إختبار فعّال؟

طوال الفترة التجريبية من 3 إلى 14 ديسمبر، اختبر مجلس الرؤساء التنفيذيين 1,143 راكباً. كان ثلاثة منهم إيجابيين ولم يُسمح لهم بالبدء في رحلتهم. وسُمح لمن فحصوا وأتت نتيجتهم سلبية بالصعود إلى الطائرة. وبعد ذلك، إستناداً إلى البيانات، أُعيد اختبار الركاب ذو نتائج سلبية، بعد الحجر الصحي الذي استغرق 7 أيام. وكانت النتائج لا تزال سلبية، مما أكّد على فعّاليّة نتائج الإختبار السابق. لذا، بعد نجاح  هذه التجربة، أكّدت شركة الطيران أنّها مستعدة لتقديم هذا الخيار لجميع الركاب. كما أن يمكنهم الاستفادة من هذا البديل المناسب، خاصة أن موقع الاختبار يتمتع بموقع استراتيجي في المطار، مما يجعل العملية برمتها سهلة وخالية من المتاعب.

شكراً لحسن المتابعة، لا تنسوا قراءة المزيد من أخبارنا لتبقوا على إطلاع على أحدث الأخبار حول العالم!

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع