شركة طيران آسيوية تعيد تقديم وجبات الطعام على متن الطائرة!

شاركوا المقال

ستعيد شركة الطيران جيتستار آسيا تقديم وجبات الطعام والمشروبات على متن كافة الرحلات الجويّة اعتباراً من 21 ديسمبر.

ستعيد جيتستار آسيا تقديم وجبات الطعام على متن كافة الرحلات الجوية، اعتباراً من 21 ديسمبر.

تقوم شركة الطيران بزيادة خدماتها إلى ثماني مدن رئيسية في جنوب شرق آسيا، بما في ذلك الخدمات اليومية إلى جاكرتا وكوالالمبور. مما سيسمح للمسافرين شراء الوجبات الخفيفة والوجبات الساخنة من الموقع الإلكتروني للشركة قبل رحلتهم وتُقدم لهم على متن الطائرة. أي أنّ اعتباراً من 21 ديسمبر، ستصبح الوجبات والمشروبات متاحة أمام المسافرين على متن الطائرة.

خطوة ضروريّة لتجربة سفر أفضل!

قال الرائد التجاري لشركة جيتستار آسيا أنّ "إعادة تقديم خدمات الطيران تمثل خطوة إلى الأمام. كما أنّ إستمتاع المسافر بمجموعة واسعة من المشروبات اللذيذة والوجبات الخفيفة على متن الطائرة تُعد جزءاً من تجربة السفر. وغالباً ما تكون عوامل رئيسية كهذه تحدد مدى راحة المسافر". وفي الوقت الحالي، ستقدم القائمة على متن الطائرة نكهات آسيوية، مع قائمة أوسع يتم تقديمها عندما تخف القيود الحدودية أكثر. كما أنّ سيتم توسيع القائمة حين تعود رحلات السفر الترفيهية.

الحفاظ على السلامة العامة...أولاً

كيف يمكنكم أن تطلبوا الوجبات؟ عبر تحميل قائمة الشراء على الموقع الإلكتروني للشركة، أو عن طريق مسح رموز الاستجابة السريعة المتوفرة عند بوابات الصعود إلى الطائرة. وفي السياق، قامت جيتستار آسيا بمبادرة لتحسين السلامة الصحيّة خلال السفر، وهي الطلب من المسافر استخدام بطاقات الطيران فقط. وذلك للحدّ من التواصل بين الركاب والطاقم.

شكراً للقراءة، تابعونا دائماً للإطلاع على أحدث أخبارنا حول العالم!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة