"أبعاد المطار" تفتتح صالة النوم الثالثة في مطار دبي الدولي

شاركوا المقال

افتتحت "أبعاد المطار"، صالة نوم في مطار دبي الدولي. سيوفر الإبداع الجديد للضيوف مساحة خاصة وفريدة من نوعها للراحة والمسافة الاجتماعية.

افتتحت "أبعاد المطار"، المصمم العالمي الحائز على جوائز عديدة، صالة نوم في مطار دبي الدولي. سيوفر الإبداع الجديد للضيوف مساحة خاصة وفريدة من نوعها للراحة والمسافة الاجتماعية.

صالة الكونكورس "س"

"سليب إن فلاي" هي العلامة التجارية الرائدة والأولى في صالات النوم المخصصة للمطارات. مما يوفر للركاب فرصة لقضاء بعض الوقت دون الحاجة إلى مغادرة المطار.

صالة الكونكورس "س" هي موقع النوم الثالث للعلامة التجارية الخاصة بأبعاد المطار في مطار دبي الدولي. تعود علاقة الشركة بالمطار إلى عام 2017 عندما افتتحت مقر الكونكورس" أ". يمثل افتتاح صالة النوم هذه أيضًا رابع أبعاد صالة النوم التي تأتي بها مطارات الشرق الأوسط، الافتتاح الثاني في الخليج خلال الأشهر الثلاثة الماضية على التوالي.

ميزات الصالة

تتميز الصالة بسرير 180 درجة في مساحة عازلة للصوت المعيار الذهبي في تصميم غرف النوم. تتميز بإضاءة محيطة قابلة للتعتيم، شاشة 32 بوصة للاتصال بهاتف المسافرين، وحاملات أكواب، تخزين الأمتعة، مقصورات لتخزين المعاطف وجهاز كمبيوتر محمول.

 كبائن نوم (خمسة متوفرة): ثلاث كبائن مزدوجة مع سرير اختياري قابل للسحب لطفل يصل ارتفاعه إلى 115 سم وكابينتين سرير بطابقين. هذه المساحات الصغيرة ولكن المصممة بأناقة عازلة للصوت وتحتوي على تكييف، بالإضافة إلى أضواء رئيسية.

الاستمرارية في التطور

مطار دبي الدولي هو أكثر المطارات ازدحامًا في العالم للسفر الدولي، يربط بين أكثر من 240 وجهة عبر ست قارات. قال يوجين باري، نائب الرئيس التنفيذي التجاري لمطارات دبي؛ "إن صالة النوم الجديدة هي إضافة جديدة مرحب بها إلى عرض عملائنا الدائم التطور. نحن ملتزمون بالعمل مع شركاء يركزون على السفر في الاستجابة لاحتياجات المسافرين، لا سيما في سوق سريع التغير ".

تمتلك "أبعاد المطار" ثروة من الخبرة كمزود رائد للصالات في جميع أنحاء الولايات المتحدة وحضور متزايد على مستوى العالم.

شكرًا لمتابعتكم المستمرة.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة