شركة طيران الإتّحاد تبدأ عمليّة صنع كمّامات الوجه

شاركوا المقال

مع تزايد الطلب العالميّ على كمّامات الوجه، بدأ طيران الإتحاد بتصنيع كمّامات بمواصفات عالية تكفي لتلبية احتياجات الشركة، بل أكثر.

قام ذراع الصيانة والإصلاح والعمرة التابع لمجموعة الاتحاد للطيران بقبول طلبٍ لتصنيع 1.3 مليون كمّامة للوجه في مرفقها الذي أنشأته حديثًا من أجل هذه الغاية.

خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، سيتم توزيع كمّامات الوجه الطبّية على الموظّفين العاملين في جميع مرافق مجموعة الاتحاد للطيران. وسيشمل التوزيع الطواقم الجويّة والأرضيّة، ومُوظّفي التموين والشحن والهندسة إضافة إلى الطواقم الطبّيّة.

آلات متطوّرة لصُنع كمّامات بمواصفات عالية

تعتمدُ المنشأة الجديدة على آلات متطوّرة قادرة على إنتاج ما يصل إلى 20 ألف كمّامة يوميًا. وتتكون هذه الكمّامات من ثلاث طبقات، وتؤّمن نسبة تنقية عالية تصل إلى 98٪، مما يضمن أعلى مستويات الحماية والأمان.

يستطيع طيران الإتّحاد من خلال هذه الآلات الدّقيقة تصميم الكمّامة وصُنعها بالقياسات الدقيقة للأنف والأذن. تمنح الكمّامات الوجه تغطية مثالية وكاملة، وتضمن لمن يرتديها حماية كاملة من الفيروس.

الطلب على الكمّامات مُتزايد في قطاع السياحة
الطلب على الكمّامات مُتزايد في قطاع السياحة

كما أمّنت المنشأة طابعة حرارية يُمكنُها طباعة الشعارات الخاصة بأيّ مؤسسة، فضلاً عن إمكانية إنتاج الكمّامات بمُختلف الألوان والمُواصفات.

وفي هذا الصدد، قال نائب الرئيس لشؤون خدمات هياكل الطائرات في الاتحاد الهندسية، هيثم ناصر "منذ بداية الوباء، شهدنا طلبًا ثابتًا ومتزايدًا على كمّامات الوجه في مكان العمل. ولأننّا نعتبرُ أنّ صحّة عملائها وموظّفينا في سُلَّم أولويّاتنا، فقد رأينا أنّ هذه الخطوة هي فرصة لنا لتحقيق إكتفائنا الذاتيّ."

وأضاف ناصر أنّ هذه المنشأة الجديدة لا تلبّي الطلب الداخليّ للإتحاد وحسب، بل يمكنها أيضًا إنتاج كمّيات كبيرة وتلبية إحتياجات أطراف أخرى من عُمَلاء وشركات ومُورّدين.

شكرًا لقراءة المقال، تابعونا دائمًا لمعرفة آخر أخبار السّفر حول العالم.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

أكثر المقالات قراءة