شركة طيران “الجزيرة” تبدأ رحلاتها إلى مسقط ابتداءً من 2 نوفمبر/تشرين الثاني

الثلاثاء ٢٧ أكتوبر - ٢٠٢٠

أعلنت شركة طيران الجزيرة الكويتيّة يوم أمس عن إطلاق خدمة جديدة إلى العاصمة العُمانيّة مسقط.

تضّمّن هذه الخدمة جَدوَلة رحلات مباشرة مرّة كلّ أسبوع بين الكويت ومسقط، وذلك اعتبارًا من الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني 2020.

ولا شكّ أنّ رحلات طيران الجزيرة تمتَثِلُ لجميع قواعد النظافة والسلامة من أجل ضمان تجربة طيران آمنة للمُسافرين. ولكن هذا لا يمنعُ مُراجعة الرّكاب لهذه للقواعد الصحيّة المحلّيّة في الكويت وسلطنة عُمان، والالتزام بها قبل السّفر.

مغامرات أسبوعيّة تنتظرُ السُيّاح!

ومن خلال هذه الرحلات الجديدة، سيتمكّن المُسافرون من الاستمتاع بالتاريخ الغنّيّ للعاصمة مسقط والتعرُّف على ثقافتها، والاستمتاع بالتسوّق في شوارعِها. وسيحظون بفرصة زيارة المَعالم السّياحيّة والقِلاعِ القديمة، إضافة إلى التنزّه في الحدائق والمتاحف الأثريّة، وتذوُقَ المأكولات البحرية على الشواطئ الرّملية.

تقع العاصمة العُمانيّة جُغرافيًّا بين الجبال والمحيطات، كما أنّها تتميز بحُسن ضيافة الزُّوّار.

التسوّق في سلطنة عُمان
التسوّق في سلطنة عُمان

وتعليقًا على هذه الخُطوة، أبدى الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة، روهيت راماشاندران سعادة طيران الجزيرة بتسيير الرحلات إلى مسقط مرّة أخرى. وأضاف إنّ الشركة الكويتيّة ستستطيع من خلال هذه الرّحلات توفير خيارات ترفيهيّة إضافيّة لسُكّان الكويت، خاصة أنّ سلطنة عُمان وعاصمتَها مسقط تحظيان بشعبية كبيرة لدى الكويتيّين.

وذكّر راماشاندران أنّ هذه الرّحلات هي الثالثة من نوعها في الخطة التي أطلقتها طيران الجزيرة استجابة لِوَباء كورونا، مُعبرًا أنها تدلّ على التقدُّم المُحرَز في إستعادة نشاطِها.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع