الطيران العُماني يطلق خدمة جديدة تزوّد العُملاء بمزيد من المساحة والرّاحة والأمان

السبت ٠٥ ديسمبر - ٢٠٢٠

أطلق الطيران العماني الوطنيّ برنامج "مساحتي"، وهو خيار يمنح ضيوف الدرجة السياحية الفرصة للتأكّد من أنّ المقعد المجاور لهم شاغر.

الطيران العُماني الوطني
الطيران العُماني الوطني

برنامجٌ يمنح المساحة والأمان

يُسهّل برنامج شركة الطيران العُمانيّ السفر في ظلّ مستويات عالية من الراحة. فعندما يقوم الضيوف بإنهاء إجراءات سفرهِم عبر الإنترنت قبل 48 ساعة من انطلاق الرّحلة، يمكنهم اختيار مقاعدهم عبر خريطة مقاعد تفاعلية، وانتقاء المقعد الذي يضمن لهم خلوَّ مقعد واحد على الأقل بجوارهم. وإذا لم يكن الخيار متاحًا للمقاعد التي اختارها الضيوف، فيمكنهم اختيار مقعد آخر مجاورٍ لأماكن شاغرة أخرى.

يُمكن للضيوف استخدام برنامج "مساحتي" حتّى ثلاث ساعات قبل موعد إقلاع رحلتهم.

وقال الرئيس التنفيذي للطيران العماني عبد العزيز الرئيسي إنّهم ملتزمون بتوفير بيئة آمنة لضيوفهم عبر خدمات تزيد من راحة بالهم

عدا عن تقديم الشركة هذا الخيار المُريح، فإنها تواصل أيضًا تطبيق برنامج السلامة الشامل الخاص بها خلال عمليّة السفر، ما يُعيد للضيوف ثقتهُم بالسفر الآمن.

إجراءات السلامة العامة عند السّفر

إنّ ارتداء الكمامة خطوة إلزاميّة عندما يكون الضيوف في الطائرة وفي مطارات عُمان، ويجبُ مُحافظتهم على مسافة تباعد خلال حركتهم. كما تُنَظّف الطائرة بعناية بعد كلّ رحلة وفي نهاية كلّ يوم، ويرتدي جميع طاقم الطائرة معدّات الحماية الشخصية كاملةً.

وعدّل الطيران العُماني خدمات تقديم الوجبات لرفع مُستوى السلامة، وأخذَ عددًا من الخطوات الأخرى لضمان سلامة ضيوف ركة الطيران وطاقمها.

تأكّد المُسافرين من المعلومات

يجبُ على الضيوف الذين يخطّطون لمغادرة عُمان التأكّد من درايَتِهم بجميع متطلبات ما قبل المغادرة، وهي مُتوفّرة على موقعomanair.com ، بالإضافة إلى المتطلبات في البلاد المُتوجّهين إليها.

ويجبُ على الضيوف الذين يخطّطون السفر إلى عُمان التأكد من درايَتِهم بجميع المتطلبات أيضًا، التي تُنشرُعلى موقع هيئة الطيران المدني، paca.gov.om.

شكرًا للقراءة، تابعونا لنوافيكم بآخر أخبار السفر اليوميّة.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع