عالم فيراري أبو ظبي يُطلق تجربَتَي “المسار الانزلاقي” و”جولة على السّطح”

الإثنين ٠٩ نوفمبر - ٢٠٢٠

يحتفل “عالم فيراري أبوظبي” هذا الشّهر بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسه بافتتاحِ نشاطِ إنزلاقٍ جديد وجولة على السّطح.

عالم فيراري أو ظبي
عالم فيراري أبو ظبي

توفّر تجربة “المشي على السّطح” فرصة لتسلّق “السّقف الأحمر” المُميّز  في “عالم فيراري أبوظبي”.  وسيحظى الضيوف الذين يخوضون هذه التجربة بفرصة الاستمتاع بالمناظر الخلّابة في جزيرة ياس ومضمار سباق الفورمولا 1 ومرسى ياس.

كما يُمكن للضيوف الذين يبحثون عن المزيد من الإثارة أن يُجرّبوا خط الإنزلاق الجديد، حيث تنطلق تجربتهم من مسار في قلب منطقة الفورمولا مرورًا بحلقة أفعوانية  تُدعى “طيران الأبطال”.

أمّا بالنسبة للذين يسعون إلى خوض مغامرة مع العائلة والأصدقاء، ننصحهُم بعدم تفويت تحدّي “السباق المزدوج” على المسار الإنزلاقي ورؤية المناظر الخلّابة في الوقت نفسه.

بالإضافة إلى إطلاق هاتين التجربتين الجذابتين، افتتح عالم فيراري أبو ظبي خلال هذا العام منطقة عائلية جديدة تُناسب الأطفال. تضمّ هذه المنطقة نسخًا مصغرة من أربعة من أشهر الألعاب في عالم فيراري أبو ظبي وهي: أفعوانيّة “فورمولا روسّا” السريعة، وأفعوانيّة “تيربو تاور”، و”سباق سبيدواي”، وتجربة الطيران في الهواء “فلاينج وينجز”.

ما هو “عالم فيراري أبو ظبي”؟

يقع “عالم فيراري أبوظبي” في جزيرة ياس، وهو يضمّ 43 لعبة ووجهة ترفيهية. يُقدّم هذا العالم لضيوفه تجربة الأفعوانية الأسرع في العالم “فورمولا روسا”، والتي تبلغ سُرعتها القصوى 240 كم/ساعة في 4.9 ثانية.

كما يُعتبر “عالم فيراري أبوظبي” أكبر مدينة ترفيهية في الشرق الأوسط، وفقًا لتصويت النّاخبين في حفل توزيع جوائز السفر العالمية.

شكرًا لقراءة المقال، تابعونا دائمًا لمعرفة آخر أخبار السّفر حول العالم.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع