عروض الألعاب الناريّة تضيء سماء عجمان احتفالًا برأس السنة الجديدة

الأربعاء ٣٠ ديسمبر - ٢٠٢٠

تنظّم دائرة التنمية السياحية بعجمان عرضَين للألعاب الناريّة منتصف ليل 31 ديسمبر احتفالًا بقدوم العام الجديد 2021.

تُنظّم دول العالم عروضًا للأعالعاب الليلة احتفالًا بقدوم السنة الجديدة
تُنظّم دول العالم عروضًا للأعالعاب الليلة احتفالًا بقدوم السنة الجديدة

عرضان بألعاب نارية مذهلة

يتزامن هذان العرضان مع احتفالات الإمارات برأس السنة الميلادية الجديدة، ويندرجان في إطار جهود دائرة التنمية السياحيّة لتعزيز مكانة عجمان كوجهة سياحية محليّة وإقليميّة.

وستُطلق الدائرة الألعاب النارية من موقعين: أحدهما في كورنيش عجمان المقابل لـ"عجمان سراي"، والآخر بجوار منتجع "ذي أوبيروي بيتش ريسورت" في الزوراء.

سيستمرّ العرضان لمدّة خمس دقائق، وسيتخلّلهُما مناظر مذهلة للألعاب النارية المُلوّنة. ويُمكن لعامة الناس والمُتفرّجين الاستمتاع بألعاب الزوراء النارية في "مارينا 1"، وهو مكان مثاليّ لالتقاط صور استثنائية.

تعزيز الفعاليات السياحية في عجمان

قال مدير عام دائرة التنمية السياحية، صالح محمد الجزيري، إنّ سكان عجمان وضيوفها يتطلّعون إلى احتفالات رأس السنة في الإمارة. وأضاف أنّ هذه الاحتفالات ستفيد القطاعات الاقتصادية في الإمارة عمومًا، والسياحة والضيافة خصوصًا. كما ذكرَ أنّ فنادق الإمارة تشهدُ عادةً معدلات إشغال عالية خلال موسم الأعياد، نظرًا للخيارات السياحيّة المُتنوّعة التي تُقدّمها لضيوفِها.

ومن جهة أخرى، عبّر المدير التنفيذي لشركة تطوير الزوراء، عماد دانة، عن سعادتهم بتنظيم عرضين للألعاب الناريّة التي  ستضيء سماء عجمان ليلة رأس السنة. وقال إنّ الشركة تواصل بذل الجهود لتعزيز قطاع السياحة في عجمان، وبالتالي تسليط الضوء على حيويّة الإمارة وعلى عروضها المُميّزة.

شكرًا لمُتابعتكُم. عسى أن تحمل السنة الجديدة الخير والسعادة والصحة للجميع.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع