برنامج "ضيف الإتحاد" يحتفل باليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة بطريقته الخاصّة

الأربعاء ٠٢ ديسمبر - ٢٠٢٠

أطلق برنامج الولاء الحائز على جوائز والتابع لطيران الإتحاد "ضيف الإتحاد" عروضاً مثيرة للمتسوّقين، بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعين للإمارات العربية المتحدة.

جوائز وحسومات قيّمة

تمثّل هذه الخطوة نبأً سارًا لأعضاء برنامج "ضيف الإتحاد" الذين يتسوّقون لدى أيّ من شركاء البرنامج، حيث ستدخل أسماؤهم بشكل تلقائيّ في السحب للفوز بجائزة واحدة من أصل 49 أخرى. وتشمل هذه الجوائز رحلة سفر مجانية لفردين في درجة الأعمال، و500 ألف ميل مجّانيّ، إضافة إلى أميال "ضيف الإتّحاد".

عدا إلى ذلك، أعلن البرنامج عن خيارات جوائز أخرى كالقسائم الشرائيّة، وقسائم لدخول جزيرة "ياس" الترفيهية، وإمكانيّة استئجار سيّارة لمدّة سبعة أيّام من شركة "آفيس"، وغيرها الكثير من الجوائز القيّمة.

وقال البرنامج في بيان إنّ المعاملات التي تمت بين تاريخَي 1 و 31 ديسمبر 2020 ستدخل في السحب.

وستدخُل أسماء الأعضاء مرّات إضافية إلى السحب عند إتمامهم لأي مُعاملة عبر بطاقة فيزا "ضيف الإتحاد" الخاصّة بهم عبر أيّ جهة شريكة للبرنامج في الإمارات العربية المتّحدة. وبعض من هؤلاء الشركاء هم مصرف أبوظبي الإسلامي، وبنك أبوظبي التجاري، وبنك أبوظبي الأوّل، ومصرف الإمارات الإسلامي، ومصرف الهلال.

اليوم الوطني للإمارات العربية المُتّحدة
اليوم الوطني للإمارات العربية المُتّحدة

وفي هذا الصدد، قال المدير التنفيذي لشؤون ضيف الاتحاد والعلامة والتسويق في مجموعة الاتحاد للطيران: "للاحتفال بهذه المناسبة، نُشجع ضيوفنا في الإمارات العربية المتحدة على كسب الأميال والتمتع بمزايا برنامج "ضيف الإتحاد" أثناء الإقامة في أبو ظبي."

فإلى جانب السحب، سيكسب الأعضاء ثلاثة أميال من أميال "ضيف الإتحاد" عند شرائهم من "ياس مول"، ومركز التجارة العالمي أبوظبي، و"الجيمي مول"، وحدائق ياس الترفيهية، وذلك عند استخدامهم بطاقة الدفع الخاصة بهم خلال عطلات نهاية الأسبوع.

فإن كنتم متواجدين في الإمارات وتحبّون التسوّق أيضًا، لا تفوّتوا هذا العرض الثمين!

شكرًا لمُتابعتكم، يُمكنكم الإطلاع على المزيد من أخبار السّفر حول العالم في مقالاتنا اليوميّة القادمة.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع