مجموعة إكسبيديا للحلول الإعلامية: علامة متفائلة للسفر عام 2021

شاركوا المقال

لمعاودة السفر، يتطلع الأمريكيون إلى لوائح السلامة التي تجعلهم يشعرون بمزيد من الراحة، وفقًا لبحث أجرته شركة إكسبيديا.

لمعاودة السفر، يتطلع الأمريكيون إلى لوائح السلامة التي تجعلهم يشعرون بمزيد من الراحة، وفقًا لبحث أجرته شركة إكسبيديا.

طمأنة المسافرين والتواصل معهم

أكثر من نصف الأمريكيين الذين يأخذون إجازة عادة لم يفعلوا ذلك منذ بداية جائحة كورونا. نتيجة لذلك، يحلم ما يقرب من 31 بالمائة بالسفر والتخطيط النشط لعام 2021.

قالت مونيا مانديتش، نائبة رئيس شركة تسويق عالمي، مجموعة إكسبيديا للحلول الإعلامية. "أدى الفايروس إلى تحول زلزالي في تفضيلات المسافر وتأثيراته، فهم هذه التغييرات أمر بالغ الأهمية لجهود التعافي واستراتيجيات التسويق المستقبلية. يوفر البحث الجديد رؤى حول الخطوات التي يمكن أن تتخذها العلامات التجارية للسفر لطمأنة المسافرين والتواصل معهم عند بدء البحث والتخطيط والحجز مرة أخرى ".

عندما يسافرون مرة أخرى، يتطلع الأمريكيون إلى لوائح السلامة التي تجعلهم يشعرون بمزيد من الراحة. أظهر بحث إكسبيديا أن 75 في المئة من المسافرين قالوا إن إجراءات مثل إنفاذ القناع والخدمات غير التلامسية والمرونة، بما في ذلك عمليات الاسترداد السهلة أو سياسات الإلغاء، ستعلم قراراتهم بشأن مكان إقامتهم.

تدابير السلامة واللقاح المُنتظر

وجدت النتائج من استطلاع رأي المسافر والتأثيرات الذي أجرته شركة إكسبيديا أن ثلث المسافرين فقط قاموا برحلة أثناء الوباء. من بين أولئك الذين اختاروا السفر، فعل 80 في المئة ذلك من أجل تجديد شبابهم، للاستمتاع بتغيير المشهد، اختلاف الطقس، لرؤية العائلة أو الأصدقاء.

بالتأكيد سيجعل اللقاح الناس ينتقلون مرة أخرى. قال 57 بالمائة من المسافرين إنهم سيكونون مرتاحين للسفر إذا كان اللقاح متاحًا على نطاق واسع. قال ستة من كل عشرة مسافرين إنهم سيكونون أكثر راحة في السفر إذا تم تطبيق تدابير التباعد الاجتماعي عندما يتعلق الأمر بالسفر الجوي. بشكل عام، يبحث المسافرون عن تدابير السلامة مثل ارتداء الأقنعة التي يجب تنفيذها.

شكرًا للمتابعة، تابعونا دائمًا لمعرفة أحدث دراسات السفر العالمية.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

أكثر المقالات قراءة