جزر الكناري تُضاف إلى قائمة ممرات السفر في المملكة المتحدة

الجمعة ٢٣ أكتوبر - ٢٠٢٠
جزر الكناري في اسبانيا
جزر الكناري في اسبانيا

أضيفت جزر الكناري الى قائمة ممرات السفر في المملكة المتّحدة بعدما كان السفر اليها محظوراً بسبب جائحة كورونا. اي ابتداءً من يوم الأحد ٢٥ اوكتوبر، سيُتاح شراء تذاكر عطلات “اللحظة الأخيرة” لقضاء الإجازة في جزر الكناري.

سيتمكن المصطافون من زيارة أي من الجزر الثماني الرئيسية في الأرخبيل من دون الحاجة إلى الحجر الصحي لمدة أربعة عشر يومًا عند عودتهم. تدخل هذه الخطوة حيز التنفيذ اعتبارًا من الساعة الرابعة صباحًا في 25 أكتوبر.

وصف العضو المنتدب لشركة TUI أكبر شركة لقضاء العطلات في المملكة المتحدة أندرو فلينتام الحدث بالخطوة الإيجابية. اذ نقل الأشخاص إلى جزر الكناري كان مقيّداً لمدة 89 يومًا، عندما فرضت كورونا الحجر الصحي المفاجئ.

وأضاف: ” يسعدنا استئناف الرحلات الجوية واضافة جزر الكناري الى قائمة ممرات السفر في المملكة المتّحدة. ستقوم الشركة أيضًا برحلات مرتين أسبوعياً إلى سانت لوسيا وكوبا خلال فصل الشتاء، اعتبارًا من يوم الأحد”.وبدوره قال المدير الإداري جون تيلفر إنه بالإضافة إلى كونه خبرًا رائعًا للمسافرين، فإن الحاجة لفتح الجزر كانت ملحّة لجميع أصحاب الفنادق والمرشدين في جزر الكناري. وأنّه يأمل أن تكون فرص السفر أفضل بكثير بحلول صيف 2021.

اتّباع أقصى معايير الوقاية من كورونا امراً حاسماً داخل الجزر لضمان رحلاتٍ آمنة للسياح. اذا كنتم من سكان المملكة المتحدة أصبح بإمكانكم استكشاف الجزر من دون ايّ  قيود. امّا اذا كنتم من بلدانٍ أخرى وترغبون اسكتشاف روعة جزر الكناري فما عليكم الّا حزم شنطكم لقضاء عطلةٍ آمنة! شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع