غرينادا الكاريبية تحدّث بروتوكولات كورونا للسياح

شاركوا المقال

أدخلت السلطات في غرينادا بروتوكولًا يضم منصة رقمية. تمكن الزوار من التقدم للحصول على شهادة "السفر الآمن" قبل مغادرة الدولة الكاريبية.

أدخلت السلطات في غرينادا بروتوكولًا يضم منصة رقمية. تمكن الزوار من التقدم للحصول على شهادة "السفر الآمن" قبل مغادرة الدولة الكاريبية. امرٌ يسرّع دخولهم إلى مطار موريس بيشوب الدولي.

نتيجة اختبار سلبية لمتابعة الجولة السياحية

اعتبارًا من 1 ديسمبر، يمكن للزوار الذين يصلون مع نتيجة اختبار كورونا سلبية وشهادة السفر الآمن الانتقال إلى أماكن إقامة معتمدة. فبعد مغادرة المطار يتوجب عليهم قضاء عطلة في المنتجع لبلوغ اليوم الرابع حيث سيخضعون لاختبار ثاني لكورونا. مع وجود نتيجة سلبية ثانية مؤكدة يتم تقديمها في غضون يومين، سيسمح للزوار باستكشاف المواقع والأنشطة السياحية المعتمدة في غرينادا.

تشمل أنشطة الزوار الجدد استكشاف المحيطات عبر قوارب الكاياك. فضلاً عن زيارة شلالات آنادال والغابة الكلاسيكية في غرينادا التي أعيد افتتاحها تحت إدارة جديدة. بالإضافة إلى ذلك، تمت الموافقة على المواقع الشهيرة بما في ذلك محمية غراند ايتنغ، موقع فورد فريدريك التاريخي ومصنع ديموند للشوكولا.

الوصول الموسع برحلات مكثّفة

قال مسؤولو هيئة السياحة في غرينادا إنه اعتبارًا من 19 ديسمبر، ستزيد "جيت بلو ايرويز" خدماتها في غرينادا إلى مرتين أسبوعيًا. أعادت شركة النقل إطلاق خدمة غرينادا برحلات أسبوعية بدون توقف من مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك. بالإضافة إلى ذلك، أعادت طيران كندا هذا الشهر إطلاق الخدمة الأسبوعية المجدولة من تورونتو.

كما استأنفت شركة الخطوط الجوية الأميركية خدمة غرينادا المجدولة في نوفمبر، مع خمس رحلات أسبوعية. أطلقت شركة اميركان مؤخرًا وثيقة، بموجبها يمكن لزوار غرينادا شراء اختبارات تفاعل البوليميراز المتسلسل في المنزل عبر رابط على موقع الخطوط الجوية الأميركية. تشمل الاختبارات المراقبة مع أخصائي طبي عبر موعد افتراضي، مع توفر النتائج في غضون يومين.

تابعونا دائماً لنوافيكم باجدد اخبار السياحة والسفر من حول العالم. شكراً للمتابعة.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة