"غوغل" تقدم منصة "رؤى السفر" لمساعدة السياحة على الخروج من الركود

الأحد ٠٣ يناير - ٢٠٢١

في الآونة الأخيرة، قدمت شركة غوغل الاميركية منصتها "رؤى السفر" لمساعدة قطاع السياحة على تحقيق تقدم بطيء للخروج من تدهوره.

شركة غوغل تقدم رؤى جديدة تساعد المسافرين في رحلاتهم
شركة غوغل تقدم رؤى جديدة تساعد المسافرين في رحلاتهم

تكبدت صناعة السياحة خسائر فادحة بسبب الإغلاق الناجم عن فيروس كورونا. من أجل إحياء اقتصادات البلدان، أنشأت الحكومات ترتيبات فقاعة الهواء مع بعضها البعض لبدء السفر التجاري.

فهم الطلب على السفر في ظلّ كورونا...هدف غوغل الاساسي!

مع ارتفاع الطلب على السفر إلى 50٪ من مستويات ما قبل كورونا، فقد جاء هذا في الوقت المناسب. مع الأوقات المتغيرة بسرعة، من الضروري الوصول إلى البيانات في الوقت الفعلي لتقييم الاحتياجات المتغيرة للعالم. أشارت شركة غوغل: "اليوم، نطلق رؤى للسفر، عبر موقع ويب يمكن أن تستخدمه الصناعة في منطقتنا. كما والاستفادة منه لبقية العالم لفهم الطلب على السفر واتخاذ قرارات مستنيرة.

الرؤية مبنية على ثلاث أدوات جديدة

تنقسم رؤى السفر إلى ثلاث أدوات: "رؤى الفنادق ورؤى الوجهة ومركز تحليلات السفر". تقدم "رؤى الوجهات" تفاصيل تتعلق بأهم مصادر الطلب للمواقع في جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال، كانت ألمانيا وفرنسا والولايات المتحدة تبحث عن معلومات تتعلق بالمملكة المتحدة في الآونة الأخيرة وفقًا لغوغل. تساعد رؤى الفنادق، وخاصة الصغيرة منها، على تحسين تسويقها. تعد كاليفورنيا، هاواي، نيويورك، واشنطن وتكساس، على سبيل المثال من أهم المصادر التي بحثت عن أماكن إقامة في هاواي.

في المقابل، يتوفر مركز تحليلات السفر فقط لشركاء غوغل التجاريين في قطاع السفر. قال منشور مدونة غوغل: "سيمكن ذلك المؤسسات من دمج بيانات حساب الشركة الخاصة بها مع بيانات وإحصاءات طلب غوغل الاوسع. امر سيمنحهم صورة أوضح عن كيفية إدارة عملياتهم وإيجاد فرص للوصول إلى الزوار المحتملين".

نرجوا ان تكونوا قد استمتعتم بالخبر. شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع