جوائز السفر العالمية تتوج فيتنام بجوائز متعددة

الثلاثاء ١٠ نوفمبر - ٢٠٢٠

فازت فيتنام بجوائز متعددة في جوائز السفر العالمية المرموقة WTA) 2020). حيث تم تصنيفها كواحدة من الوجهات التراثية والثقافية والرائدة في آسيا. وقد تفوقت البلاد على المرشحين الآخرين من كمبوديا، الصين، الهند، اليابان، ماليزيا، كوريا الجنوبية وتايلاند.

توزيع الجوائزعلى مختلف الفئات
فازت فيتنام بجوائز متعددة في جوائز السفر العالمية

توزيع الجوائز على مختلف الفئات

حصلت فيتنام على لقب أفضل وجهة للجولف في آسيا. حاز منتجع “انتركونتيننتال دانانج صن بينين سولا” في وسط مدينة دانانج على ألقاب المنتجع الفاخر، المنتجع الأخضر والمنتجع الأكثر رومانسية. وفقًا لـ WTA، فإن المزيج الساحر من الأزياء الراقية أدى إلى اختيار فندق “Hotel de la Coupole” “MGallery Sapa” كأفضل فندق تصميم في آسيا.

في فئات الوافدين الجدد، حصل منتجع “Premier Village Hạ Long Bay” الفيتنامي على لقب المنتجع الجديد الرائد في آسيا لعام 2020. تم تكريم Bamboo Airways بلقب شركة الطيران الإقليمية. حصل مطار “فان أون” على لقبين صالة المطارات والمطار الإقليمي. في فئة منظمي الرحلات السياحية، حصلت شركة Vie travel على لقب أفضل منظم رحلات في آسيا لعام 2020.

أصدرت WTA الجوائز بعد بحث استمر لمدة عام عن أفضل العلامات التجارية للسفر والسياحة والضيافة في العالم. تم الإبلاغ عن WTA باعتباره “مكافئ صناعة السفر لجوائز الأوسكار” من قبل صحيفة “وول ستريت جورنال”، وقد تم إطلاق WTA لأول مرة في عام 1993 لتقدير التميز في صناعة السفر والسياحة، واستند إلى نتائج الأصوات التي أدلى بها الجمهور ومحترفو السفر من جميع أنحاء العالم.

سيتم تسمية المرشحين الذين حصلوا على أكبر عدد من الأصوات في الفئات المختلفة بالفائزين. لهذا العام، تم الإعلان عن الفائزين في آسيا في حفل توزيع جوائز السفر العالمية (WTA) في حفل آسيا 2020 في لندن، المملكة المتحدة، الأسبوع الماضي. سيتم الإعلان عن الفائزين العالميين في مسابقة WTA السابعة والعشرين في 27 نوفمبر.

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بالخبر، شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع