شاهدوا ماتشو بيتشو شخصيًا… بينما تعاود البيرو فتح وجهاتها السياحية!

الثلاثاء ٢٧ أكتوبر - ٢٠٢٠

تستأنف البيرو المزيد من الرحلات الجوية الدولية هذا الخريف حيث تفتح حدودها تدريجياً وسط جائحة كورونا. 

قلعة ماتشو بيتشو العجائبية
قلعة ماتشو بيتشو العجائبية

ستسمح البيرو اعتباراً من 1 نوفمبر، برحلات دولية من 25 مدينة حول العالم. كما ستعيد فتح ماتشو بيتشو” القلعة الحجرية المشهورة”، التي تعتبر من ابرز الوجهات السياحية فيها. تقع القلعة وسط محمية طبيعية، يزورها اكثر من 1,5 مليون سائح اجنبي. ستفتح القلعة أبوابها للسياح في الأول من نوفمبر بسعة 30٪. بينما تعمل باقي المتاحف والمواقع الأثرية في البلاد بسعة 50٪ وبإجراءات صارمة للصحة والسلامة.

أعلن مجلس السياحة مؤخراً عن استئناف الرحلات إلى 25 مدينة في أميركا الشمالية والوسطى والجنوبية اعتبارًا من 1 نوفمبر. يمكن إضافة الرحلات من أوروبا إلى الجدول قريبًا، بالرغم من دخول القارة في الموجة الثانية من الفيروس.

لدخول البيرو متطلبات صارمةلنتعرف عليها!

يجب على المسافرين تقديم دليل على أن اختبارهم لكورونا سلبي ولم يمضِ عليه أكثر من 72 ساعة قبل رحلتهم. كما يجب على القادمين أيضاً التوقيع على وثيقة تلزمهم بالحجر الصحي لمدة 14 يوماً للتأكيد على خلوهم من الأعراض. عند مغادرة البلاد، يُطلب منهم أيضًا إجراء اختبار ثاني لكورونا. يجب ارتداء أقنعة الوجه والكمامات في المطار. تمّ السماح للمتاجر بفتح أبوابها في بداية أكتوبر بسعة 60٪، ويمكن أن تعمل المطاعم الآن بنسبة 50٪. كما يمكن لوكالات السفر ومنظمي الرحلات معاودة أعمالهم.

بعد الاغلاق القسري بسبب كورونا، وفي ظلّ السعي المستمر لتنشيط القطاع السياحي، يمكن ان تكون زيارتكم الآمنة للبيرو مفعمة بالمغامرات! 

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع