“فلاي سيف إير” تُوقّع إتفاقيّة مع طيران الإمارات

الثلاثاء ١٧ نوفمبر - ٢٠٢٠

أعلنت كل من شركة طيران الإمارات وشركة “فلاي سيف إيرFlySafair” عن عقد اتفاقيّة “إنترلاين” بينهما.

والهدف من ذلك توفير خيارات إضافيّة لعملاء الناقاتين للسفر عبر شبغكة فلاي سيف إير في جنوب إفريقيا.

flysafair
طائرة تابعة لـ”فلاي سيف إير” في مطار جوهانسبورغ

تسهيلات للمسافرين

من خلال هذه الإتفاقيّة، تسعى طيران الإمارات و فلاي سيف إير لتوفير سهولة السفر بتذكرة واحدة. كما سيتم تسجيل وصول الأمتعة في محطة واحدة للمسافرين الذين ينتقلون من محطات طيران الإمارات الثلاث -جوهانسبرغ وكيب تاون ودربان إلى نقاط فلاي سيف إيرالمحليّة في جنوب أفريقيا مثل بورت اليزابيث وإيست لندن وجورج.  

أعرب الرئيس التنفيذي للتسويق في فلاي سيف إير كيربي جوردون عن سعادته بتوقيع اتفاقيّة إنترلاين مع طيران الإمارات. وقال ” تحظى خدمات طيران الإمارات وشبكة خطوطها بشهرة عالميّة. إنّنا فخورون بهذه الشراكة التي ستسمح للعملاء السفر بسهولة أكبر “.

وأضاف ” أن حركة السفر الدولي لا تزال محدودة للغاية نظراً للقيود المعمول بها حاليًّا. ومع ذلك، أننا سعداء بالنمو البطيء والثابت في أحجام الرحلات التي نبيعها من خلال اتفاقياتنا الخاصة مثل تلك مع طيران الإمارات”.

تعزيز الوجود الإماراتي في جنوب إفريقيا

قال نائب رئيس أوّل العمليّات التجاريّة لأفريقيا بدر عباس “يُسعدنا أن نبدأ شراكتنا مع فلاي سيف إير. ستُساعدنا الناقلة على تعزيز وجودنا في جنوب إفريقيا حيث سيسمح ذلك بتوفير مجموعة من الاتصالات لعملائنا. سنتمكّن من إتاحة فرص سفر جديدة والمزيد من الخيارات للعملاء الراغبين في السفر محليًا. إنّنا نتطلّع للعمل معًا وتوطيد علاقتنا في المستقبل”.

وكانت قد استأنفت طيران الإمارات عمليّاتها إلى جوهانسبرغ وكيب تاون في 1 أكتوبر وإلى ديربان في 8 أكتوبر. و تقوم حاليًا بتشغل 17 رحلة أسبوعيًا إلى جنوب إفريقيا مع تطبيق تدابير السلامة اللّازمة.

شكرًا لحسن المتابعة، لا تنسوا قراءة المزيد من أخبار السفر لمعرفة آخر التطورات.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع