مجموعة فنادق أكور الفرنسيّة تُنفّذ أوّل مشاريعها في جيبوتي

الأربعاء ١١ نوفمبر - ٢٠٢٠

تعمل مجموعة فنادق أكور الفرنسيّة على توسيع تواجدها في إفريقيا بعد توقيع اتفاقيّة إدارة مع “Kamak Investments” لإدارة عقاراتها الأولى في جيبوتي.

تُنفّذ أكور أوّل مشاريعها في جيبوتي، مع إطلاق ثلاثة فنادق تحت العلامات التجاريّة بولمان ليفينج (Pullma Living)، نوفوتيل(Novotel)  وإم غاليري (MGallery). ويأتي ذلك كجزء من إستراتيجيّتها التنمويّة المستمرّة لتوسيع وجودها في إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.

djibouti
خليج تاجورا في جيبيوتي

قال مُؤسّس “Kamak Investments” حسين محمدود روبليه، “لم يكن بإمكاننا التفكير في شريك أفضل من أكور لمساعدتنا في إدارة المشاريع الجديدة في جيبوتي”. وأضاف “نحن مُدركون أن هناك حاجة هائلة للاستثمار الفندقي الجديد في جيبوتي. وستساعدنا خبرة أكور بصفتها شركة عالميّة رائدة في مجال الضيافة على تحقيق أهدافنا”.

وأشار الرئيس التنفيذي لمجموعة أكور في الشرق الأوسط وأفريقيا مارك ويليس: “نحن مسرورون جدًا إزاء هذا التطوّر لِكَون جيبوتي وجهة جاذبة للمسافرين من رجال الأعمال. كما أنّها تتمتّع بموقع جيوستراتيجي مركزي بسبب مينائها”.

تفاصيل عن المشاريع الجديدة

تُخطّط أكور لافتتاح أول مشروع بولمان ليفينج في العام 2023. وسيضُم الفندق 131 شقة. يقع الفندق في وسط مدينة جيبوتي بالقرب من منطقة التجارة الحرّة الجديدة والسفارات والأحياء السكنيّة الراقية.

سيتم إعادة افتتاح الفندق الحالي “Les Accacias” الذي بدأ بالعمل منذ العام 2012 تحت العلامة التجاريّة “Novotel”. وسيتمُّ ذلك بعد خضوعه للتجديد من خلال توسيعه ليضم 110 غرفة. سيتمكّن الضيوف من الاستمتاع بالمطعم والمقهى وحوض السباحة وصالة الألعاب الرياضيّة. ومن المتوقّع أن يكتمل الفندق في العام 2022.

سيرتكز المشروع الثالث على تحويل مبنى تراثي إلى فندق مُكوّن من 50 غرفة بحلول العام 2022.

شكرًا لحسن المتابعة، لا تنسوا قراءة المزيد من أخبار السفر لمعرفة آخر التطورات.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع