فنادق جنوب افريقيا : دليل الإقامة في أفضل فنادق جنوب أفريقيا 5 و4 و3 نجوم

شاركوا المقال

هل تبحثون عن أفضل فنادق جنوب افريقيا ؟ تقرؤون عنها في مقالنا

تُعد جنوب أفريقيا واحدة من أهم الوجهات السياحية الشهيرة بين المسافرين حول العالم. وقد اكتسبت شهرتها هذه جراء تنوع الأنشطة السياحية والترفيهية التي تجذب هواة السفر على اختلاف هواياتهم ورغباتهم.

في هذا المقال تستعرض شنطة سفر لقرائها أهم المعلومات التي يجب معرفتها قبل زيارة جنوب أفريقيا. بالإضافة إلى أفضل فنادق جنوب أفريقيا الحاصلة على جوائز وترشيحات وتقييمات عالية.

فنادق جنوب افريقيا المذهلة وأبرز الحقائق التي ينبغي عليكم التنبه لها.. كل ذلك وأكثر تقرؤون عنه في مقالنا.

ما هي أهم المعلومات عن السفر إلى جنوب أفريقيا؟

1. لا داعي للخوف من ملاقاة الحيوانات البرية في الشارع

على عكس بعض الاعتقادات الدارجة حول خطر مواجهة الحيوانات البرية في شوارع جنوب أفريقيا، لا يجب على المسافر إلى هناك القلق بهذا الشأن. لن تصادفوا أبدًا أي حيوان خطير في الشارع أو خارج المحميات والحدائق الخاصة برحلات السفاري وتجارب التعرف على الحياة البرية.

2. يمكنكم السفر إلى جنوب أفريقيا في إطار ميزانية اقتصادية أو غير اقتصادية

جنوب أفريقيا غير مكلفة إذا كنتم تسافرون ضمن ميزانية محدودة إلى متوسطة حين يتعلق الأمر بتكلفة الطعام والمشروبات وشراء الهدايا. يمكنكم الحجز في هوستل إذا كانت ميزانيتكم صغيرة ومحدودة أو في فندق 3 نجوم من فنادق جنوب افريقيا المذكورة في مقالنا. كذلك يحظى هواة السياحة المرفهة بمعايير عالية للفنادق والأنشطة السياحية. 

3. تجنبوا زيارة المواقع الغير مشهورة بين السائحين في جنوب أفريقيا

جنوب أفريقيا هي بلد رائع من حيث الطبيعة المتنوعة والأنشطة الترفيهية والسياحية المتعددة، لكنها قد تكون خطيرة في بعض الأماكن الغير معروفة بالنسبة لسائح. تجنبوا التجوال في مناطق خطيرة أو غير معروفة واستخدموا تطبيق أوبر للتنقل بدلًا من سيارات التاكسي التي تبالغ في تسعير خدماتها. 

4. جنوب أفريقيا أجمل في الربيع والخريف

يصبح الطقس أكثر اعتدالًا في جنوب أفريقيا في فصلي الربيع والخريف وكذلك يختص هذان الفصلان من السنة بمغامرات سياحية موسمية. على سبيل المثال، مشاهدة الحيتان في كيب الغريبة في شهر يونيه. كذلك تنخفض أسعار الإقامة في هذا الوقت خارج إطار موسم الصيف.

5. لن تحتاجوا لمعرفة الإحدى عشرة لغة الرسمية في جنوب أفريقيا

جنوب أفريقيا هي بلد متنوع العرق والثقافة وهذا واحد من ضمن أسباب وجود 11 لغة رسمية للبلاد. إذا كنتم تتحدثون الإنجليزية بشكلٍ جيد فلا ينبغي عليكم القلق بشأن التواصل مع الناس عند السفر إلى جنوب أفريقيا. 

6. جنوب أفريقيا ليست كيب تاون فقط

جنوب أفريقيا هي بلاد ضخمة وشاسعة من حيث المساحة وتعدد المدن والمناطق الطبيعية والسياحية. لا تقعوا في الخطأ الدارج وتجعلوا رحلتكم مقتصرة على كيب تاون. حصريًا وفقط على موقع شنطة سفر تكتشفون في مقالنا أفضل فنادق كيب توان وأجمل الفنادق في مدن أخرى. 

أفضل فنادق جنوب أفريقيا الحاصلة على جوائز وترشيحات عالمية والمفضلة لدى السائحين نصنفها لكم إلى فنادق 5 نجوم وفنادق 4 نجوم وفنادق 3 نجوم.

فنادق جنوب افريقيا : أفضل فنادق 5 نجوم 

1. فندق The Plettenberg Hotel

في موقع مثالي في خليج بليتينبيرج Plettenberg Bay بكيب الغربية يقع فندق The Plettenberg Hotel الحائز على 28 جائزة تجعله في مقدمة فنادق 5 نجوم في جنوب أفريقيا.

إطلالته الاستثنائية على المحيط ورمال شاطئه الذهبية والمعايير عالية الرفاهية للإقامة والطعام وخدمات الترفيه أهلته ليحوز على جائزة World Luxury Hotels Awards 2020.

إلى جانب جائزة اختيار المسافرين TripAdvisor Travelers’ Choice Award. فندق The Plettenberg Hotel مناسب للعطلات العائلية ولمحبي الغولف والإطلالة الشاطئية المحاطة بالجبال والطعام البحري.

2. فندق Amakhosi Safari Lodge

افضل فنادق كيب تاون ، هذا عادةً ما يبحث عنه المسافرون إلى جنوب أفريقيا فيجعلون زيارتهم مقتصرة على مدينة كيب تاون ويقعون في الخطأ الشائع. مع شنطة سفر تستكشفون أرقى الفنادق داخل وخارج مدينة كيب تاون ومنها فندق Amakhosi Safari Lodge.

يقع الفندق في محافظة كوازولو ناتال، حاصل على جائزة Regional Winner عام 2020 وجائزة Global Winner عام 2018 وتصنف معايير الإقامة والاسبا فيه كمعايير ملكية.

إلى جانب خدماته من فئة الـ 5 نجوم يوفر Amakhosi Safari Lodge لقاطنيه إمكانية تنظيم رحلات سفاري أفريقية شيقة.

3. فندق Singita Lebombo Lodge

أفضل فنادق جنوب أفريقيا وفقًا لآراء المسافرين وتقييمات الجوائز والترشيحات العالمية تضم فندق Singita Lebombo Lodge داخل متنزه كروغر الوطني. تم اختيار الفندق عام 2021 كواحد من أفضل فنادق السياحة الترفيهية حول العالم Leisure 500 Best Hotels In The World.

في منطقة طبيعية تستقطب المسافرين من كل البلاد، يطل فندق Singita Lebombo Lodge على مظاهر الطبيعة البرية داخل المتنزه لهواة مواقع السفاري والسياحة الترفيهية في نفس الوقت. يقدم الفندق لرواده رحلات سفاري عائلية أو فردية ورحلات استكشافية داخل المتنزه.

أفضل فنادق جنوب أفريقيا : أفضل فنادق 4 نجوم

1. فندق Hotel Verde Cape Town Airport

يتميز فندق Hotel Verde Cape Town Airport صاحب الـ 4 نجوم بموقع رائع يبعد فقط مسافة 400 متر عن مطار كيب تاون. يتفوق على غيره بديكوره العصري ووسائل الراحة الراقية مما يجعله أحد أفضل فنادق كيب توان.

افضل فنادق كيب تاون وحائز على جائزة Continent Winner لعام 2020، يتبنى الفندق المعايير العالمية في عالم الضيافة والسياحة الترفيهية ليقدم لرواده وزائري اليوم الواحد تجربة لا تُنسى. 

2. فندق Le Franschhoek Hotel & Spa

في قلب وادي Franschhoek Valley يقع فندق Le Franschhoek Hotel & Spa متمتعًا بأجواء جبلية وطبيعة خضراء مذهلة تطوق الموقع بأكمله.

أفضل فنادق جنوب أفريقيا ، فندق Le Franschhoek Hotel & Spa هو فندق من فئة 4 نجوم حائز على جائزة اختيار المسافرين من موقع Tripadvisor. إلى جانب الأناقة والرفاهية التي يتمتع بها رواد الفندق، لا تنسوا التمتع بجلسة اسبا للاسترخاء وتجديد حيوية البشرة.

3. فندق Radisson Blu Gautrain Hotel

يقع فندق Radisson Blu Gautrain Hotel في مدينة جوهانسبرغ، واحدة من أشهر المدن السياحية في جنوب أفريقيا.

حائز على جوائز عدة منها Country Winner عام 2015 وGlobal Winner عام 2018، الفندق هو الاختيار المثالي لفندق من فئة 4 نجوم في المدينة. إلى جانب خدماته المتنوعة التي أكسبته كم كبير من الجوائز، يقع بالقرب من جميع الخدمات الترفيهية من المطاعم والمراكز التجارية.

فنادق جنوب افريقيا : أفضل فنادق 3 نجوم

1. فندق Hartford House

ينفرد فندق Hartford House بطابع تاريخي عصري مميز يجمع بين أصالة الماضي وجمال الحاضر. 

الفندق الواقع في محافظة كوازولو ناتال يجمع بين سحر الطبيعة الجنوب أفريقية وأصالة الموقع الذي يرجع تاريخه للقرن التاسع عشر.

يمكنكم ارتياد الخيول، التمتع بجولات تذوق النبيذ وأنشطة أخرى في فندق Hartford House

2. فندق Sabi Sabi Private

أفضل فنادق جنوب أفريقيا لا تستطيع منافسة فندق Sabi Sabi في مظهره الفريد المستوحى من هوية الطبيعة البرية لجنوب أفريقيا. الفندق حائز على جائزة اختيار القراء من موقع Conde Nast Traveler لعام 2018 و2020. 

يلتزم الفندق بمعايير السفر المرفه في إطار الاحتفاظ بالهوية الأفريقية للموقع. ستلاحظون الديكور الخشبي المستوحى من هيئة الأشجار العملاقة والذي يضفي أجواء خاصة على الغرف. يمكنكم التمتع برحلات السفاري والمغامرات البرية في البرامج السياحية الترفيهية التي ينظمها الفندق.

3. فندق Satyagraha House

هو فندق وبيت ضيافة 3 نجوم يُعرف أيضًا باسم Gandhi House نسبةً إلى "المهاتما غاندي" أيقونة الهند والعالم وصاحب فلسفة مقاومة العنف. عاش المهاتما غاندي في Satyagraha House لمدة عام واحد من 1908 حتى 1909.

الفندق محاط بطبيعة جوهانسبرغ الفريدة ويتمتع بخدمة فندقية ترقى لتوقعات زواره من راغبي الإقامة في أفضل فنادق جنوب أفريقيا 3 نجوم. 

في النهاية نشكركم على الوقت الذي أمضيتموه في القراءة عن أهم معلومات عن جنوب أفريقيا و فنادق جنوب افريقيا المميزة المختارة من قِبل المسافرين والحائزة على أهم الجوائز العالمية والمحلية. 

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة