مجموعة فنادق “راديسون” تطلق علامتها التجارية الرابعة في جنوب إفريقيا

شاركوا المقال

أعلنت فنادق راديسون عن افتتاح "فندق ومركز مؤتمرات راديسون، جوهانسبرغ، أو آر. تامبو" في جنوب إفريقيا لتعزيز وجودها في أهم أسواقها الإفريقية.

أعلنت مجموعة فنادق راديسون عن إطلاق علامتها التجارية الرابعة في جنوب إفريقيا، " the upscale Radisson ". وجاء ذلك بالتزامن مع افتتاح "فندق ومركز مؤتمرات راديسون، جوهانسبرغ، أو آر. تامبو".

africa radisson
فندق تابع لمجموعة فنادق راديسون في جنوب إفريقيا

مميّزات الفندق الجديد

يقع "فندق ومركز مؤتمرات راديسون جوهانسبرغ، أو آر" في موقع مميّز جدًا في "بريدل (Bredell)" بعيدًا عن ضوضاء المدينة. يوفر الفندق إقامة هادئة مع مجموعة من المرافق والخدمات الحصرية لتلبية احتياجات رجال الأعمال والسياح على حد سواء. يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار جوهانسيرغ الدولي. كما يُحيط به مجموعة من الأنشطة والمعالم السياحية مثل مراكز التسوق والمقاهي والمطاعم المحلية.

يضم هذا الفندق الراقي 248 غرفة فندقية واسعة وأنيقة مع جميع وسائل الراحة المنزلية. يمكن للضيوف البقاء على اتصال مع خدمة الواي فاي عالية السرعة المجانية في جميع أنحاء الفندق. ولتعزيز التوازن بين الصحة والاسترخاء، يوفر الفندق مركز للياقة البدنية ومسبحين ومركز سبا.

كما يُوفر الفندق المكان المثالي لمؤتمرات الأعمال والفعاليات الخاصة وحفلات الزفاف. تتسع الصالات لما يصل إلى 1260 ضيفًا في القاعة الرئيسية. كما تضم ست غرف منفصلة وأكشاك ترجمة وغرف لمجلس الإدارة ومطعم. توفر حدائق الفندق الخلابة المكان المثالي لتنظيم الحفلات في الهواء الطلق وجلسات التصوير للزفاف.

ضمان سلامة الضيوف أولويّة لفندق راديسون

قال المدير العام للفندق روب فان دير فيلدين "نتطلع أنا وفريقي الشغوف إلى الترحيب بالضيوف في فندق راديسون في جنوب إفريقيا. "

وأكّد أن الأولوية القصوى لمجموعة فنادق راديسون تتمثل في ضمان صحة ضيوفها وأعضاء فريقها وشركائها في العمل. وأضاف أن في مايو 2020، أعلنت مجموعة الفنادق عن "بروتوكول سلامة فنادق راديسون" بالتعاون مع شركة SGS، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الفحص والتحقق والاختبار. كما لعبت فنادق راديسون دورًا رائدًا في تطوير بروتوكولات "السفر الآمن" التابع للمجلس العالمي للسفر والسياحة.

شكرًًا لحسن المتابعة، نأمل أن ينال المقال إعجابكم.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

أكثر المقالات قراءة