فنادق لاس فيغاس تغلق بسبب انخفاض السيّاح!

السبت ٠٧ نوفمبر - ٢٠٢٠

سيتم إغلاق فندق Las Vegas Strip في Park MGM حيث أدت جائحة COVID-19 إلى تباطؤ السياحة.

فنادق لاس فيغاس الى الإغلاق المؤقت
فنادق لاس فيغاس الى الإغلاق المؤقت

إنّ الفندق يتعامل مع معدلات إشغال منخفضة في منتصف الأسبوع وندرة الأحداث مع اقتراب العطلات. سيغلق الفندق من ظهر كلّ إثنين حتى ظهر كلّ خميس بحسب ما ذكر المدير التنفيذي لشركة MGM Resorts International، أنطون نيكوديموس. واكد أن عمليات الإغلاق لن تتجاوز على الأرجح ديسمبر.

بطء الحركة رغم التفاؤل!

قال نيكوديموس:”اعلم أننا جميعًا في فريق قيادة MGM نركز بشكل كبير على القيام بكل ما بوسعنا لإعادة الأعمال التجارية. يتم إحراز تقدم، ونحن متفائلون بأننا نسير في الاتجاه الصحيح. هناك نقاط مضيئة في الأفق”. وفي الوقت نفسه، سيظل فندق NoMad Las Vegas، وهو فندق MGM آخر يقع في الطوابق العليا من مبنى Park MGM، مفتوحًا في منتصف الأسبوع. ستظل مرافق الفندق الأخرى مفتوحة أيضًا مثل الكازينو، المسبح، المطاعم والمرافق. سمح مسؤولو نيفادا بإعادة فتح الكازينوهات، لكن الزوار تباطأوا في العودة.

انخفاض السياح رغم البروتوكولات الصارمة

أدى الوباء إلى تباطؤ كبير في عدد السياح الذين يزورون لاس فيغاس هذا العام. في عام 2019، زار المدينة أكثر من 42.5 مليون شخص. حتى نهاية شهر سبتمبر من هذا العام، زار لاس فيجاس أقل من 15 مليون شخص. علماً ان فنادق لاس فيغاس تتبع البروتوكولات الصحية العالمية لتعزيز السلامة في جميع أنحاء الولاية. يوفر البرنامج العالمي الرعاية، الثقة والراحة للضيوف والموظفين. يتوفر برنامج التطبيق والدردشة لمنح الضيوف التحكم في كيفية تفاعلهم. قامت MGM، التي لديها 13 منتجعًا في لاس فيغاس، بتسريح 18000 عامل وأربعة رؤساء فنادق خلال الوباء.

اذا كانت وجهتكم لاس فيغاس، احجزوا في نهاية الاسبوع والتزموا دائماً بالإجراءات الوقائية. شكراً لإصغائكم.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع