فنادق ومنتجعات نيكلوديون بونتا كانا في الدومينيكان تعاود نشاطها في 5 نوفمبر!

الإثنين ٢٦ أكتوبر - ٢٠٢٠

من المقرر إعادة افتتاح فنادق ومنتجعات نيكلوديون بونتا كانا في جمهورية الدومينيكان في 5 نوفمبر بعد اغلاقها بسبب كورونا.

منتجعات نيكلوديون بونتا كانا في الدومينيكان
منتجعات نيكلوديون بونتا كانا في الدومينيكان

يقدم المنتجع للمسافرين باقة عروضات جديدة ومخفضة تسمح لهم الولوج الى جناح السباحة الفخم، للحجوزات التي تمت قبل 31 أكتوبر. قال خورخي فيليز جيرمان، رئيس فنادق ومنتجعات كاريزما في جمهورية الدومينيكان:” نعلم أن العديد من العائلات تأمل في الهروب من منازلها في موسم العطلات. نتطلّع أن يأتوا لزيارتنا حيث يتم الاعتناء بكل شيء مع تطبيق كافة إجراءات السلامة “.  

منتجع نيكلوديون بونتا كانا الى الواجهة من جديد… لنتعرف على ما يميزه!

يتميّز المكان ببروتوكولات صحية جديدة وإرشادات حديثة. يتميّز ايضاً بأفضل الممارسات الرائدة في الصناعة، بفضل التنسيق والتعامل مع معهد ويل ليفينج الدولي للمباني. قال جيرالد رينيس، النائب الأول لرئيس شركة فياكوم، الشركة الأم لشركة نيكيلوديون :”لقد تجاوزت فنادق ومنتجعات نيكلوديون بونتا كانا كل التوقعات منذ افتتاحها في عام 2016. اضاف نسعى دوماً إلى استمرار النجاح مع شركائنا في كاريزما “.

كلّ تلك المميزات تجعلكم تخططون لقضاء إجازة سعيدة وبأسعار معقولة مع أحبائكم. يوّفر مكان الإقامة في قرية نيكلوديون 208 أجنحة فسيحة على طراز سبعة أنماط، يمكنكم اختيار ما يناسبكم. تتميز اجنحة السباحة بتصميم عصري أنيق، امّا أحواض الجاكوزي والباحات والتراسات الملتفة والشرفات تتميز بالفخامة.

الاستمتاع والمرح هدفا المنتجع!

أضاف رينيس، انَه لا يوجد فندق دولي آخر، يعطي الضيوف ميزة التمتع بأسلوب حياة Nick احد الشخصيات الكرتونية التي تتميز حياته بالرفاهية والفخامة. يهدف المنتجع الى اضفاء المرح والاستمتاع بكافة الخدمات المقدمة فضلاً عن انشطة وبرامج مخصصة للاطفال.

اذا كنتم تبحثون عن قضاء عطلة عائلية مميزة وراقية، اصبح بامكانكم حجز اماكنكم في نيكلوديون! شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع