فندق إنسايد نيوكاسل سيرحّب بأول ضيوفه الشهر المقبل

الخميس ٠٥ نوفمبر - ٢٠٢٠

أعلنت “Meliá Hotels International” عن الافتتاح المرتقب لفندق إنسايد نيوكاسل في المملكة التّحدة الذي سيستقبل أول ضيوفه في 14 ديسمبر.

فندق إنسايد نيوكاسل يفتح أبوابه في ديسمبر
فندق إنسايد نيوكاسل يفتح أبوابه في ديسمبر

فندق إنسايد نيوكاسل مكون من 161 غرفة، يقع في قلب المدينة على رصيف الميناء التاريخي، ويوفر إطلالات خلابة عبر نهر تاين ونقطة لاستكشاف وسط المدينة.

موقع الفندق الإستراتيجي

يقع مكان الإقامة على بعد مسافة قصيرة من محطة سكة حديد نيوكاسل ومطار نيوكاسل الدولي، بالإضافة إلى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مركز مؤتمرات “SAGE” لأولئك الذين يتطلعون إلى الجمع بين العمل والمتعة، واستكشاف الثقافة المحلية. يقع كل من مركز التسوق الشهير إلدون سكوير في المدينة، ومعرض “بسكويت فاكتوري” الفني ومركز “بالتيك” للفن المعاصر على مسافة قريبة من الفندق. كلّ تلك العوامل ستجعل الفندق الذي يتحضّر لبدء نشاطه، فندقاً يناسب جميع أزواق الزائرين.

مميّزات الفندق

صالة الطعام ستكون مفتوحة بمثابة القلب النابض للفندق، حيث توفّر الطعام الفاخرعلى مدار اليوم. كما سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بتجربة تناول طعام حصرية في “Tyne” المطل على النهر الشهير. سيكون هناك مساحة انتقالية للسماح للضيوف بالعبور بسلاسة من صالات العمل إلى صالات اللعب والرفاهيّة. سيستمتع الضيوف بالموسيقى مع منسقي الأغاني المحليين الذين يوفرون الموسيقى المثالية للاسترخاء والاستمتاع بعد العمل. الفندق الذي كان يعتزم افتتاحه العام الماضي، سيفتح أبوابه ليكون الفندق الوحيد الذي يجمع الموسيقى، الفن والأدب والطعام الفاخر.

اذا كنتم تبحثون عن فندق يناسب جميع الأزواق، يمكن لفندق إنسايد نيوكاسل ان يكون وجهتكم الشهر المقبل. شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع