أعاد فندق بادروت بالاس في سويسرا فتح أبوابه لموسم الشتاء متحدياً فيروس كورونا!

الخميس ٠٧ يناير - ٢٠٢١

تعكس إعادة التصميم الأنيقة الروح المبتكرة للفندق الأيقوني الذي كان يرحب بالضيوف منذ عام 1896. يستمر في التطور لتلبية احتياجات المسافرين وفتح ابوابه لشتاء 2021.

فندق بادروت بالاس يفتح أبوابه لموسم الشتاء
فندق بادروت بالاس يفتح أبوابه لموسم الشتاء

كانت رؤية قصر بادروت، تعزيز التجربة داخل الغرفة للضيف العصري مع الحفاظ على التراث الشهير. يوفر مكان الإقامة 40 غرفة وجناحًا تم تجديده بالشراكة مع استوديو تصميم نيويورك الحائز على "جائزة شامباليمو".

المغامرة، السحر، الأمان والراحة اسباب جذب الزوار

مساحات متغيرة بشكل حساس، وهي متطورة وعملية ولكنها أصيلة وفريدة من نوعها. مصممة خصيصًا للأسباب الرئيسية التي تجذب المسافرون الفاخرون إلى سانت موريتز، كالمغامرة، السحر، الخدمة الاستثنائية والراحة. تشمل فئات الغرف والأجنحة الجديدة غرف ديلوكس مزدوجة وغرفًا مزدوجة مميزة وأجنحة سانت موريتز. بالإضافة إلى أجنحة ديلوكس جونيور مع إطلالات خلابة على البحيرة وغرف مزدوجة سوبيريور مطلة على القرية.

تم تصميم أماكن الإقامة التي تم تجديدها بشكل جميل بعناية لاستضافة العائلات أو الأفراد الذين يبحثون عن إقامة طويلة الأمد.

ميزة استثنائية وتراث ايقوني!

يشرح اد باكوس من شامباليمو: "أحد أكثر الجوانب إثارة في سانت موريتز هو جودة الإضاءة. وقد قمنا بتصميم الغرف مع وضع ذلك في الاعتبار. أن الملمس الدقيق أصبح غنيًا بفضل ضوء النهار المنعكس. وقد صنعنا إضاءة رائعة لإضفاء الحيوية عليه في الليل. هدفنا هو التطور والابتكار مع الحفاظ على التراث الأيقوني للقصر.

كما تم تصميم الديكورات الداخلية باستخدام لوحة ألوان من الأبيض الكريمي وظلال اللون الأزرق المستوحاة من مناظر جبال الألب المحيطة. امّا المساحات، مزينة بالأقمشة المطرزة المصممة خصيصًا. أغطية الجدران الصينية المعدنية الكلاسيكية المستوحاة من التراث الغني والفردية للفندق. وأضاف ريتشارد لوينبيرجر، العضو المنتدب في قصر برادوت: "النتيجة هي مزيج من الوظائف والتصميم المتطور".

شكراً للمتابعة.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع