فندق فور سيزونز كاسا ميدينا بوغوتا يعاود الفتح

الأربعاء ٠٤ نوفمبر - ٢٠٢٠

سيفتح فندق فورسيزونز كاسا ميدينا بوغوتا أبوابه في 17 نوفمبر 2020. يرحب بالضيوف بتجارب خاصة تكشف عن المواهب الفنية المحلية التي قد لا يتوقعونها على الإطلاق.

فور سيزونز كاسا ميدينا بوغاتا كولومبيا
فور سيزونز كاسا ميدينا بوغاتا كولومبيا

يقع هذا المعلم المبني من الطوب الأحمر في قلب الحي المالي في بوغوتا كولومبيا. يبعد خطوات قليلة عن مطاعم Zona Gourmet ويسهل الوصول إليه من متاجر المصممين في Zona Rosa.

تجربتين خاصتين في الفندق 

يحتفل فندق فورسيزونز كاسا ميدينا بإعادة افتتاحه بتجربتين خاصتين تسمحان للضيوف باستكشاف الجانب الفني المحلي في المدينة. اولاً جولات الكتابة على الجدران. توّفر هذه الجولة رؤى فريدة من نوعها حول العالم السفلي. يقود هذه الجولات خبير الجرافيتي المحلي كاميلو لوبيز، مدير” Vertigo Graffiti”. ستكشف تلك الجولة عن بعض الأعمال الأكثر روعة في المدينة بخبرة ورؤى لا مثيل لها. تكلفة جولة الكتابة على الجدران 899 دولاراً أمريكياً.

ثانياً تجربة معرض”VERDI” المستوحاة من التقاليد الحرفية. “VERDI” هو استوديو نسيج يصنع أدوات منزلية وأزياء وفنون رائعة. تم افتتاح معرض “VERDI”منذ ربيع 2019. ترحب هذه التجربة الحصرية بضيوف فورسيزونز بنخب الشمبانيا أثناء مشاهدتهم للاعمال. انها تسمح لهم ايضاً بالانضمام إلى الحرفيين الذين يعملون لإنشاء حقائب يد فريدة وسجاد وغيرها. تشمل التجربة ايضاً مشاهدة عمل فني ضخم يسمى بشجرة الحياة. تترواح اسعار جولات “VERDI” بين 60 و 700 دولار أمريكي للشخص للواحد.

تدابير السلامة والوقاية 

يستخدم الفندق برنامج “Four Seasons Lead With Care” لتعزيز الصحة والسلامة في جميع أنحاء العقار. يوفر البرنامج الثقة والراحة للضيوف والموظفين من خلال تدابير قبل الكواليس وخلفها. يتوفر ايضاً برنامج التطبيق والدردشة لمنح الضيوف التحكم في كيفية تفاعلهم. تمّت إضافة تدابير التباعد المادي في الاماكن العامة، بما في ذلك التدبير المنزلي وتسجيل الوصول والمغادرة بدون تلامس.

اذا كنتم تحبون قضاء عطلتكم في كولومبيا، ننصحكم بحجز اقامتكم في فندق فورسيزونز كاسا ميدينا بوغوتا. شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع