فندق كومفورت بارادايس آيلاند في جزر البهاماس يفتح ابوابه للضيوف

الثلاثاء ٢٩ ديسمبر - ٢٠٢٠

استأنفت أجنحة كومفورت بارادايس آيلاند عملياتها، بعد مواجهة إغلاق طويل الامد بسبب جائحة كورونا. تم افتتاح الفندق بدعوة الضيوف الأوفياء الجدد والعائدين لتجربة كل ما تقدمه المنشأة من قيمة وخدمات.

باراديس آيلاند الى الواجهة من جديد لإستقبال الضيوف
باراديس آيلاند الى الواجهة من جديد لإستقبال الضيوف

تماشياً مع الإرشادات الصادرة عن وزارة الصحة في جزر الباهاما، أوقف المنتجع فقط، خدمة بوفيه الإفطار المميزة. لكنه قدم بدلاً من ذلك مجموعة إفطار ساخنة انتقائية.

بروتوكولات جديدة للضيافة والراحة

قالت ياسمين ميلز ستراكان، مديرة المبيعات في الفندق، إن مكان الإقامة عاد لراحة ضيوفه. وأعلنت عن إعادة افتتاح بيع خاص. وأشارت إلى أن الفندق المكون من 223 غرفة، قد استغل الأشهر العديدة الماضية لتأسيس مبادرات جديدة للصحة والسلامة. كما واكّدت استعدادهم وجهوزيتهم لاستقبال الضيوف، لتجربة كرم الضيافة، الراحة والقيمة العالمية. وأضافت ميلز أنه سيكون من دواعي سرور الضيوف الجدد والعائدين، باستخدام خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

الحجز المسبق ضروري لزيارة أتلانتس باراديس

إن إعادة افتتاح فندق ومنتجع أتلانتس باراديس يعد أمرًا رائعًا حقًا. مع وسائل راحة مناسبة للعائلات، ووجبة إفطار يومية مجانية ساخنة حسب الطلب. كما يسمح بالاستخدام المجاني لجميع المرافق في المنتجع، بما في ذلك أكوافنتشر والمسبح والشاطئ.

أشارت ميلز، إلى أنّ الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 11 عامًا أو أقل يقيمون مجانًا. كما يمكنهم تناول الطعام مجانًا في مطعم "كروزو"، الذي يقدّم المقبلات والمأكولات البحرية المحلية والعالمية. سيكون أحدث عرض ترويجي صالحًا للسفر بين 25 ديسمبر 2020 و 10 فبراير 2021. وسيتطلب الحجز المسبق للوصول إلى أتلانتس. لأن الهدف الاساسي هو الحفاظ على سلامة جميع الضيوف، صحتهم ورضاهم.

شكارً لإصغائكم.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع