فندق وكازينو ريو أول سويت يُعاد افتتاحه في 22 ديسمبر

الأربعاء ٢٥ نوفمبر - ٢٠٢٠

أعلنت شركة "Caesars Entertainment,Inc" عن خططها لاستئناف العمليات في فندق وكازينو ريو أول سويت لاس فيغاس. بدءًا من الثلاثاء 22 ديسمبر سيستضيف الفندق إقامات عطلة نهاية الأسبوع.

فندق وكازينو ريو اول سويت
فندق وكازينو ريو اول سويت

استئناف النشاط السياحي

يأتي استئناف الأعمال في فندق وكازينو ريو أول سويت عقب إفتتاح جميع الكازينوهات والفنادق الإقليمية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا. قال أنتوني كارانو، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في Caesars" Entertainment,Inc": " بينما يستعد فندق وكازينو "ريو اول سويت" لاستئناف العمليات فإنه آخر منتجعات "Caesars Entertainment" يعاد افتتاحه في الولايات المتحدة وكندا. لقد كانت الأشهر التسعة الماضية مليئة بالتحديات، فضلاً عن دمج شركتي الألعاب لدينا لتشكيل شركة "Caesars Entertainment" الجديدة. نحن ندرك الجهد الذي بذلناه لإعادة فتح منتجعاتنا. كما نتطلّع إلى الترحيب بأعضاء فريقنا وضيوفنا مرة أخرى في ريو مع الحفاظ على صحتهم وسلامتهم في المقدمة ".

تقديمات وخيارات جديدة للضيوف

سيُطلق فندق وكازينو "ريو اول سويت" لأول مرة كتاب "ويليام هيل" الرياضي الجديد في يوم إعادة الافتتاح. هناك عروض جديدة للعملاء تشمل أكشاك للرهانات الرياضية وقائمة مراهنات موسعة تضم خاصية "المراهنات المباشرة اثناء اللعب". خلال موسم العطلات، سوف يستوعب الفندق الحجوزات طيلة أيام الأسبوع في الفترة الممتدة من 23 ديسمبر 2020 حتى 3 يناير 2021. كما سيظل موقف السيارات الذاتي في الفندق مجانيًا لجميع الضيوف.

نرجوا ان تكونوا قد استمتعتم بالخبر. شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع