فندق “فور سيزونز الكويت برج الشايع” يفتح أبوابه مُجدّدًا

الثلاثاء ١٧ نوفمبر - ٢٠٢٠

بعد افتتاحه في أغسطس الماضي، عاد فندق “فور سيزونز” في الكويت إلى العمل ليُرحّبَ بزوّاره من السكّان المحليّين والمُسافرين الدوليّين.

وسيمنحُ هذا الفندق العصريّ كلَّ ضيوفه الرّاحة والرّفاهية، بدءًا من الأفكار الجديدة المتواجِدة في كل مَطاعمه وصالاته، وصولًا إلى معايير الخدمة الجديدة والتركيز على الصحّة.

يقول المدير العام للفندق ديدييه جاردين إنّ فريق العمل يشعر بحماسٍ شديد للتّرحيب بزُوّار الفُندق القُدماء والوافدين الجُدُد.

ما الذي يميّز فندق “فور سيزونز”؟

بالتزامن مع إعادة فتح أبواب الفندق، يعمل فريق العمل على اعتماد آليّات وأفكار جديدة في تقديم الطّعام. كما يضعُ الفريق خططًا صحّية مُحكمة لحماية جميع زوّار الفندق. كلّ هذه الخطوات جعلت المدير جاردين واثقًا من أنّ التجربة الفندقيّة التي يُقدّمها “فور سينونز” هي الأكثر تميّزًا في الكويت.

ومن أبرز المميّزات أيضًا اعتماد الفندق سياسة فنادق “فور سيزونز” التي تُعنى بتعزيز الصحّة والسلامة في جميع أنحاء الفندق. توفّر هذه السياسة للضّيوف والموّظفّين الرّعاية الصحيّة الكاملة، وذلك عبر تطبيق إجراءات وبروتوكولات واضحة في تحضير الطّعام وتقديمه، إضافة إلى تحسين أنظمة التهوئة وغيرها من العمليّات والخدمات.

فندق فور سيزونز، برج الشايع في الكويت
فندق فور سيزونز، برج الشايع في الكويت

حسومات وتقديمات إضافيّة

يتألّف الفُندق من 284 غرفةً وجناحًا جميعُها مجهّزة لاستقبال الضيوف.

تعمل إدارة الفندق وطواقمه على تزويد الضيوف بمجموعة واسعة من الخدمات ووسائل الراحة. وكخدمة إضافية، قدّم الفندق عروضًا خاصّة تشمل باقة “إجازتكم في الكويت” مع خصم قيمته 15% على أسعار الإقامة في الغُرف لمدّة ليلتين أو أكثر، وباقة “جناح الأحلام” مع خصم قيمته 25% على الإقامة في جناح واسع.

كما أُعيد افتتاح مَرافق الـ”سبا” التي تُقدّم قائمة مُختارة من التدليك والعلاجات، بالإضافة إلى إمكانيّة الوصول إلى المَسبحَين الداخليّ والخارجيّ.

ويضع الفندق الذي يحتوي على صالة الألعاب الرياضيّة ضيوفه أمام خيارَين: إمّا التدرّب بشكل فرديّ، أو الاشتراك في عُضويّة مركز اللياقة البدنية لتشجيعهم على الحفاظ على لياقتهم وصحّتهم.

شكرًا لقراءة المقال، تابعونا دائمًا لمعرفة آخر أخبار السّفر حول العالم.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع