فيغاس تستقبل عام 2021 في احتفال افتراضي بنهاية العام

الأربعاء ٣٠ ديسمبر - ٢٠٢٠

بدلاً من عرض الألعاب النارية التقليدية تخطط لاس فيغاس لطريقة افتراضية لتوديع عام 2020 والترحيب بعام 2021.

حفل رأس السنة في لاس فيغاس افتراضيٌ هذا العام
حفل رأس السنة في لاس فيغاس افتراضيٌ هذا العام

عام 2020 كان عاماً قاسياً على كافة المستويات وخاصة على قطاع السفر والسياحة. فجائحة كورونا قد شلّت الحركات الانتاجية والاقتصادية في اغلب البلدان نتيجة للاغلاق الذي تمّ فرصه. بالإضافة الى التغيير المستمر في البروتوكولات الصحية والوقائية مما جعل الوضع مأساوي. 

تسجيل الدخول كخطوة اولى!

اما في لاس فيغاس، ونظرًا لعدم وجود حدث رسمي شخصي على مستوى قطاع السياحة. يأمل المنظمون أن يكون هذا هو أفضل حدث. يمكن لأولئك الذين كانوا يريدون الترحيب بالعام الجديد بأسلوب فريد، تسجيل الدخول إلى VisitVegas.com. كما ايضاً يمكن ان يتّم التسجيل على صفحة فيغاس على "الفايسبوك" أو قناتها على "يوتيوب" للحصول على عد تنازلي مباشر. سيعمل منسق موسيقى على احياء الحفل الافتراضي. كما يمكن للمعجبين مشاركة أكثر ما يتطلعون إليه في عام 2021 للحصول على فرصة للفوز برحلات إلى فيغاس.

الحفل الإفتراضي…لمشاركة الحماس والإثارة

في منتصف الليل، ستضاء لافتة 2020 وتستبدل بلافتة 2021 مضاءة بمصابيح عالية الجودة. وستحتوي على قصاصات ورق ملونة وشاشات عرض للألعاب النارية مدتها 12-15 دقيقة.

قال ستيف هيل، الرئيس والمدير التنفيذي لهيئة المؤتمرات والزوار في لاس فيغاس: "نحن نعلم أن الاحتفال بليلة رأس السنة في لاس فيغاس هو تقليد استثنائي طويل الأمد. على الرغم من أن العديد من الزوار من جميع أنحاء البلاد والعالم لن يتمكنوا من الانضمام إلينا شخصيًا للإحتفال. فإن هذا الحدث الافتراضي سيسمح لنا بمشاركة حماسنا وإثارتنا مع عشاق فيغاس حيث نتطلع نحو 2021 أكثر إشراقًا".

شكراً للمتابعة. على امل عودة الاحتفالات الى سابق جنونها.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع