قصر الإمارات في أبو ظبي يضيء شجرة عيد الميلاد

السبت ١٢ ديسمبر - ٢٠٢٠

يُضيء قصر الإمارات في أبو ظبي شجرة عيد الميلاد اليوم في 12 ديسمبر عند الساعة السابعة مساءً.

تزيين شجرة عيد الميلاد
تزيين شجرة عيد الميلاد

إضاءة شجَر عيد الميلاد

ستُزيَّن الشجرة المُذهلة التي يبلغ طولها 13 مترًا بزخارف ذهبية وفضية ساحرة. وتقفُ الشجرة في مُنتصف منطقة القبة التي سيُحوّلها المُنظّمون إلى أرض مليئة بمظاهر فصل الشتاء.

ولأنّ الشاليهات الفاخرة تتوزّع على مُختلف أنحاء المكان، عمل المُنظّمون على وضع أشجار عيد الميلاد الصغيرة حول الشجرة الأساسيّة وزيّنوها بالأضواء اللامعة.

إذًا، لا شكّ أن هذه الزينة المُفرحة ستمنَح الزائرين بهجة احتفالية هُم في أمس الحاجة إليها.

فرحة الميلاد مع النشاطات والطعام اللذيذ!

يمكن للزُوّار الذين يرغبون مشاهدة حفل الإضاءة المُرتقب مشاهدته مباشرة عبر منصّات التواصل الاجتماعي التابعة لقصر الإمارات (فايسبوك وإنستغرام).

وكجزء من فعاليّات موسم فنون الطهي في أبوظبي، يُمكن للضيوف حجز مكان في مقهى Le Café للاستمتاع بتجربة "شاي بعد الظهر الاحتفالية" بسعر 395 درهمًا (107.5دولارًا) لشخصين. تشمل قائمة المقهى سلطعون "ملك ألاسكا" والديك الرومي، بالإضافة إلى حلوى الماكرون وبسكويت عيد الميلاد. يمكن للزوّار أيضًا شراء المخبوزات اللذيذة التي تعتبر وجبة مثالية يستمتعُ بها جميع أفراد الأسرة.

يُقدّم موسم فنون الطهي في أبوظبي فعاليّات غنيّة وواسعة خلال هذه المُناسبات، ويحرص على توفير خيارات طعام تُناسب جميع الأذواق.

ومن أبرز هذه الفعاليّات، البحث عن الجواهر المخفيّة في المدينة ضمن لعبة البحث التفاعليّة، والاستمتاع بتجربة مُختلف أنواع الحلوى الشهيرة، واستكشاف عروض القهوة الرّائعة في جميع أنحاء العاصمة.

شكرًا لاختياركم موقعنا للإطلاع على أخبار السفر، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من مُحتوانا!

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع