الخطوط الجويّة القطريّة تكشف عن أوّل طائرة مخصّصة لرحلات كأس العالم عام 2022

الأربعاء ٢٥ نوفمبر - ٢٠٢٠

كشفت الخطوط الجوية القطرية، الشريك الرسمي والناقل الرسمي لـ "الفيفا"، عن طائرة بوينغ مطلية بشعار "كأس العالم لكرة القدم قطر 2022"، بمناسبة تبقّي عامين على انطلاق البطولة في 21 نوفمبر 2022.

بطولة كأس العالم في قطر عام 2022
بطولة كأس العالم في قطر عام 2022

وقد رُسم الشّعار الخاصّ بالطائرة باليد وحسب الطلب احتفالاً بشراكة الخطوط القطريّة مع اتّحاد ال"فيفا". وستتميّز المزيد من الطّائرات في أسطول الخطوط الجوية القطرية بطلاء كأس العالم 2022، وستزور الطائرات عدة وجهات في المستقبل.

وقد بدأت طائرة البوينج 777-300ER  إطلاق رحلاتها بين الدوحة وزيورخ في 21 نوفمبر. ويؤكد هذا المسار الافتتاحي التزام شركة الطيران بالشراكة مع الاتّحاد من خلال السفر إلى مقرّه في سويسرا.

طائرة جديدة للاحتفال بشراكة الطّرفين!

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر إنهم لمُتحمسون للغاية للاحتفال بشراكتنهم مع FIFA والاحتفال بقطر كدولة مضيفة لبطولة كأس العالم لعام 2022، وذلك من خلال انضمام هذه الطائرة الفريدة لأسطولهم.

وأضاف الباكر "بصفتنا الشريك الرسمي والطيران الرسمي لـ FIFA، فنحن نشعر بالحماس الشديد لبقاء عامين تقريبًا على ترحيبنا بالعالم في بلدنا الجميل."

ثم تابع قائلًا إن استعداد قطر لاستضافة مونديال قطر 2022 هو أمرٌ واضح وجليّ في كل مكان. فقد توسعت شبكة الوجهات التي تغطّيها شركة الطيران القطرية مؤخرًا إلى 100 وجهة، وسوف تصل إلى أكثر من 125 وجهة بحلول مارس 2021."

وقال مدير التسويق في إتحاد "فيفا" جان فرانسوا باثي، إنّ إطلاق الطائرة المذهلة المطليّة بشعار كأس العالم يعد إنجازًا مهمًا. كما ذكر أنّ الجميع يتطلّع إلى الترحيب بالجماهير من جميع أنحاء العالم لمُتابعة بطولة كأس العالم واكتشاف قطر أيضًا".

يُذكر أنّ الناقلة ستطلق قريباً، بالشراكة مع الخطوط الجوية القطرية للعطلات، باقات سفر مخصّصة لزيارة قطر لمتابعة بطولة كأس العالم.

شكرًا للقراءة، تابعونا لنوافيكم بآخر أخبار السفر اليوميّة.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع