الخطوط الجوية القطرية توقع اتفاقية “الرّمز المُشترك” مع طيران كندا

الأحد ٢٢ نوفمبر - ٢٠٢٠

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إبرام إتفاقية “الرّمز المُشترك” مع شركة طيران كندا، وهي تنطبقُ على الرحلات بين الدوحة وتورنتو.

الخطوط الجويّة القطريّة
الخطوط الجويّة القطريّة

وقد بدأت مبيعات التّذاكر بالتزامُن مع إطلاق أوّل رحلات “الرمز المشترك” اعتبارًا من 15 ديسمبر.

هدف إتفاقيّة “الرّمز المُشترك”

تهدفُ هذه الإتفاقية إلى تعزيز التزام الخطوط الجوية القطرية تجاه المُسافرين الكنديين، إضافة إلى تعزيز التواصل الكندي العالمي.

يمكن للمُسافرين عبر الناقلة القطرية الآن الاستمتاع برحلات تمُرُّ بمحطّة توقّف واحدة من تورونتو وإليها عبر مطار حمد الدولي.

وسيستفيد ركّاب طيران كندا من قدرتهم على حجز رحلات على متن الخطوط الجوية القطرية بين تورونتو والدوحة، وما بعدها من رحلاتٍ إلى أكثر من 75 وجهة في إفريقيا وآسيا والشرق الأوسط.

تجربة آمنة ومريحة

وفي هذا الصدد، أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر عن سعادتِهم لتوقيع هذه الإتفاقيّة الاستراتيجيّة، مُظهرًا إيمانه أنّ الإتفاقيّة ستوفّر لمُسافريهِم رحلات سلسة من تورونتو وإليها، في ظلّ توفير طائرات حديثة لينعَم المُسافرون بالأمان والرّاحة خلال رحلاتهم.

وأضاف إنّ الإتفاقيّة ستعمل على زيادة الخيارات المُتاحة لآلاف الركاب والسماح لهم بالسفر بسهولة إلى عدد كبير من الوجهات الجديدة، لا سيما في جميع أنحاء إفريقيا وآسيا والشرق الأوسط، مشيرًا إلى أنّه من خلال تسخير الخطوط القطريّة كامل قواها، ستجلب هذه الإتفاقية فوائد كبيرة للمُساعدة في تعافي قطاع السّفر العالميّ.

يُذكر أنّ الخطوط الجوية القطرية بدأت تسيير رحلاتها إلى كندا في يونيو 2011 بثلاث رحلات أسبوعية إلى مونتريال. وبحلول عام 2018، زادت الناقلة هذه الرّحلات لتصل إلى أربع رحلات خلال الأسبوع الواحد.

شكرًا لاختياركم موقعنا للإطلاع على أخبار السفر، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من مُحتوانا!

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع