قلعة آشفورد تحصل على جائزة بطل العملاء العالمي من قبل الفنادق الرائدة في العالم

شاركوا المقال

من بين أكثر من 430 فندقًا من الفنادق الواقعة في أيرلندا وفي جميع أنحاء العالم حصلت قلعة آشفورد على جائزة أفضل الفنادق في العالم.

 تم اختيار قلعة آشفورد للحصول على جائزة تقديراً للطريقة التي دافعت بها ودعمت ضيوفها طوال عام 2020.

من بين أكثر من 430 فندقًا من الفنادق الرائدة في العالم الفاخرة الواقعة في أيرلندا وفي جميع أنحاء العالم حصلت قلعة آشفورد على جائزة أفضل الفنادق في العالم.

التّأقلم والتطور رغم العوائق

قدم الفندق مجموعة من التدابير لتعزيز ودعم الإقامات الصحية والآمنة دون التقليل من تجربة الخمس نجوم الاستثنائية التي يُعرف بها..قال نيال روشفورد، مدير أشفورد كاسل: "كان على الفنادق في جميع أنحاء العالم أن تتكيف بسرعة مع أزمة كورونا وقد فعلت ذلك ببراعة. لكن الأمر يتطلب فريقًا خاصًا للغاية للتميز عن نظرائه في الصناعة". "كان التزام الفريق بالتميز في الخدمة والاهتمام بالتفاصيل أمرًا استثنائيًا، على الرغم من الصعوبات التي تسبب بها الوباء".

فرض الممارسات الصحية ضدّ الوباء

كان أشفورد كاسل أول فندق في أيرلندا يحصل على اعتماد ستار من المجلس الاستشاري العالمي للمخاطر البيولوجية. لتنفيذ بروتوكولات صارمة استجابة لحالات الخطر البيولوجي، مثل كورونا. يتحقق الاعتماد الدولي من أن آشفورد كاسل تنفذ أفضل الممارسات للاستعداد للأوبئة والاستجابة لها والتعافي منها. مما يضمن استخدام أكثر البروتوكولات صرامة للتنظيف والتطهير والوقاية من الأمراض المعدية.

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بالخبر، شكرًا للمتابعة.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة