مجموعة فنادق كمبينسكي تضيف فندقين في سويسرا إلى مجموعتها

الجمعة ٢٠ نوفمبر - ٢٠٢٠

ستتم إضافة فندقين سويسريين جديدين إلى مجموعة فنادق كمبينسكي الفاخرة. الأول هو فندق من فئة الخمس نجوم في إنغلبرغ وتيتليس سويسرا في جبال الألب. 

كمبينسكي تضيف فندقين في سويسرا إلى مجموعتها
كمبينسكي تضيف فندقين في سويسرا إلى مجموعتها

فندق تيتليس سويسرا في جبال الألب أوشك على الانتهاء، وسيرحب بالضيوف من جميع أنحاء العالم ابتداءً من فصل الربيع. قال مارتن سمورا، الرئيس التنفيذي لفنادق كمبينسكي: “يسعدنا أن نضيف هذين الفندقين المتميزين إلى مجموعة فنادقنا الدولية”. يعد القيّمون على هذين الفندقين وهذه العلامة التجاريّة بأعلى جودة للمنتجات والخدمات في الفندقين الجديدين. المعاملة ستتناسب تمامًا مع الشركات الرائدة الأخرى في كمبينسكي، مثل فندق أدلون كمبينسكي في برلين. 

الخدمات عينها متوفّرة لكافّة الفنادق

اعتبارًا من ربيع العام المقبل، يمكن للضيوف في “كمبينسكي بالاس” الإختيار بين 129 غرفة وجناحًا أنيقًا مصنوعًا من مواد عالية الجودة. تم الحفاظ على السمات التاريخية للمبنى السابق الذي يعود تاريخه إلى عام 1904 بالتعاون الوثيق مع سلطات الحفاظ على الآثار. يقع مكان الإقامة في منطقة العطلات الصغيرة في وسط سويسرا منذ 2011 و2016. تم الترحيب بالضيوف في مبنيين حديثين على ارتفاع 2000 متر مباشرة على بحيرة “ملشسي” بينما المبنى الرئيسي مطلّ على مناظر طبيعية فريدة من نوعها. قالت أماندا إلدر، المديرة التجارية وعضو مجلس إدارة فنادق كمبينسكي: “خدمات القصر الأنيق في إنغلبرغ والفنادق الجبلية الحديثة في ميلشسي نفس قيمة خدمات فنادق كمبينسكي التي نقدمها للضيوف في جميع أنحاء العالم. من خلال خبرتنا الطويلة في إدارة العقارات الفاخرة، سنكون بالتأكيد قادرين على المساهمة في نجاح هذه الوجهات الجبلية السويسرية”.

شكراً للمتابعة، تابعونا دائماّ لمعرفة آخر أخبار السفر.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع