كينيا تحصد جائزة أفضل وجهة غولف في إفريقيا

الجمعة ٢٥ ديسمبر - ٢٠٢٠

خلال حفل جوائز الغولف العالمية السنوي الذي أقيم في دبي، حازت كينيا على جائزة أفضل وجهة غولف في إفريقيا للعام 2020.

kenya golf
كينيا تحصد جائزة أفضل وجهة غولف في إفريقيا

جوائز كينيا في الحفل

يُذكر أن كينيا قد حصدت أفضل وجهة غولف في إفريقيا مُتصدّرة على جنوب إفريقيا ومصر والمغرب. في الوقت نفسه، تم الاحتفال أيضًا بـ "Karen Country Club" كأفضل ملعب غولف في كينيا. بينما فاز " Great Rift Valley Country Lodge and Golf Resort " بجائزة أفضل منتجع غولف في كينيا.

ومن بين الفائزين الآخرين بالجوائز، حازت أستراليا على جائزة أفضل وجهة غولف في العالم.  بينما ذهبت جائزة أفضل ملعب غولف في العالم إلى نادي أوغوستا الوطني للغولف في جورجيا. وحصد ملعب Pinnacle Point للغولف في جنوب إفريقيا على جائزة أفضل ملعب غولف في إفريقيا.

تأسّست جوائز الغولف العالمية (The World Golf Awards) في العام 2014. تهدف هذه الجوائز إلى تكريم أصحاب التميز في مجال سياحة الغولف والملاعب ووجهات الغولف.

تعليق كينيا على الفوز بالجائزة

قالت الرئيسة التنفيذية لمجلس السياحة الكيني الدكتورة بيتي رادير، إن هذه الجائزة دليل على الخطوات التي حققتها كينيا في تطوير لعبة الغولف على مر السنين.

وأضافت أنه "لأمر مشجع أن كينيا تمكنت من تطوير لعبة الغولف وأن العالم بأسره يعرفنا الآن كأفضل وجهة للغولف في إفريقيا. ونهدف إلى أن نكون الأفضل في العالم بعد أن تمكنّا من حيازة الأفضل في إفريقيا".

وأوضحت أن مجلس السياحة سيواصل دعم الرياضة في البلاد لمزيد من التنمية. وقالت "بصفتنا مجلس السياحة الكيني، لدينا تاريخ طويل مع الغولف. وذلك لأننا نؤمن بقدرته على الترويج لكينيا كوجهة سياحية على مستوى العالم وبالتالي جذب السياح إلى البلاد. سنستمر في كوننا جزءًا من هذه الرياضة لضمان تحقيق أهداف أكبر".

شكراً لإصغائكم، تابعونا لنوافيكم بكل جديد عن أخبار السفر!

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع